;

البلوجر عمرو راضي يقيم حفل خطوبته بأجواء شعبية ويتعرض لهجوم لاذع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
البلوجر عمرو راضي يقيم حفل خطوبته بأجواء شعبية ويتعرض لهجوم لاذع


تصدر اسم البلوجر وأحد مشاهير السوشيال ميديا عمرو راضي محركات البحث، عقب احتفاله بخطوبته على البلوجر هدير النحاس، السبب في تصدر راضي والنحاس محركات البحث أجواء حفل الخطوبة التي اعتمد عليها على الأزياء الشعبية المصرية .

حيث احتفلا الثنائي في أحد الأماكن المفتوحة واعتمدا على الديكور الشعبي والأغاني الشعبية، واعتمد الحضور كافة كل الملابس الشعبية.
وأحيا حفل الخطوبة عدد من نجوم أغاني المهرجانات وعبر حسابه على موقع الصور الشهير انستغرام، كشف راضي عن العديد من لحظات حفل الخطوبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Rady (@amrrady14)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Rady (@amrrady14)

وظهر في الفيديو  والكراسي الخشبية، والإضاءة بـ اللمبات الملونة الدائرية، والألعاب النارية، والديجي والأغاني الشعبية والمهرجانات
وعلق قائلاً: "قدرنا كتير مستنين التقدير 🔥☠️فرحة ابو راضي و الدوددا ♥️☠️🔥"، وتابع قائلاً: "الناس كلها بتتمني تعمل فرحها في قاعات كبيره ونضيفه الفرح اللي انا بتمناه: ♥️♥️".

وشارك عدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا صور لهم باللبس الشعبي عبر حساباتهم المختلفة على السوشيال ميديا.

عبر موقع التدوين تويتر، اختفل الكثير حول الحفل بين مؤيد ومعارض ولكن كان الهجوم بشكل أكبر فقال أحدهم: "لما صحيت و فتحت الانستجرام و لقيت خطوبة عمرو راضي و هدير 🥺🥺 يع بجد ايه القرف دا الواد دا مريض و الله عاشق للتريند بيعبده"، وقال آخر: "انا عايز ارجع من خطوبة عمرو راضي دي متعرفوش ازاي اعمل لصورهم بلوك متظهرش خالص".

وقال آخر: "الفرح بتاع عمرو راضي دا مقرف جدا بجد و مش فاهم فين الكريتيفتي او الحاجة الحلوه في العك الي هو عامله دا".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه