;

أول تعليق من دانييلا رحمة عن حقيقة خطوبتها لناصيف زيتون

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
أول تعليق من دانييلا رحمة عن حقيقة خطوبتها لناصيف زيتون

 علقت الممثلة دانييلا رحمة عن حقيقة ارتباطها عاطفياً بالفنان السوري ناصيف زيتون والاحتفال بخطوبتهما في سيدني، أستراليا.

 وذكرت عدد من التقارير الصحافية أن الاحتفال بالخطوبة تم خلال  تواجد زيتون لإجراء بعض الحفلات الغنائية، ودانييلا كانت تقوم بزيارة أهلها هناك.

وفي تصريحات إعلامية لبرنامج et  بالعربي علقت لأول مرة على الخبر، وقالت"عرفت عن شو عم تحكي ولكن في حال أنا خطبت لن أخبىء هذا الموضوع وأنتم ستكونون أول ناس بتعرفوا".

وبسؤالها عن حقيقة ارتباطها بناصيف زيتون، قالت "للآن لا شيء بعد ما في شي"، وعن خاتم الألماس الذي ارتدته دانييلا في صورٍ نشرتها على انستغرام، علّقت "دعاية لاحدى دار المجوهرات وليس إعلان الخطوبة".

وبسؤالها عن حقيقة ارتباطها الآن ووقوعها في الحب، قالت: "قلبي عم يدق ولن أخفي خبر خطوبتي".

في تصريحات خاصة لقناة سكاي نيوز، قال ناصيف زيتون عن من من النجوم الذي يرغب في مشاركتها أي فيديو كليب خاص به قالت سيختار الممثلة دانييلا رحمة.

وقال  بأنّه يختار الممثّلة دانييلا رحمة من بين الممثلات نادين نجيم وماغي بو غصن وسيرين عبد النور لمشاركته بطولة كليب غنائي، قائلاً: " علينا أولاً أن نرى من سترضى أن تشاركني بطولة هذا الكليب، وأنا أتشرّف بهنّ جميعاً، ولكن بالمبدأ دانييلا رحمة هي الأقرب ترشيحاً بالنسبة لي".

وكان الفنان السوري ناصيف زيتون، علق لأول مرة على الجدل الحاصل حول علاقته العاطفية بدانييلا، وقال في تصريحات خاصة لبرنامج انسايدر بالعربي: "لن أنفي أو أؤكد عندما يحدث أمراً جدياً كخطوبة أو زواج سأصرح وأشهر الموضوع بنفسي وليس عن طريق الإعلام".

يذكر أن ناصيف كان قد أطلق مؤخرا أغنيته بعنوان "بالاحلام" وهي من كلمات وألحان نبيل خوري أما الفيديو كليب فمن إخراج إيلي خوري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه