;

امرأة تسقط على منحدر يبلغ 650 قدمًا أثناء خطوبتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يناير 2021
امرأة تسقط على منحدر يبلغ 650 قدمًا أثناء خطوبتها

انتهى عرض رومانسي بكارثة لأحد الزوجين حيث سقطت المرأة على منحدر ارتفاعه 650 قدمًا بعد لحظات من قول نعم على عرض للزواج بها. وفقًا لموقع Bild الإخباري، وقع الحادث بعد فترة وجيزة من قيام رجل يبلغ من العمر 27 عامًا بتقديم طلب على صديقته في كارينثيا بالنمسا.
قبلت المرأة البالغة من العمر 32 عامًا الاقتراح قبل لحظات فقط من انزلاقها وغرقها من جبل فالكيرت وكان الزوجان قد صعدا الجبل قبل يوم واحد.

بأعجوبة، نجت المرأة التي لم تذكر اسمها من الهبوط الذي يبلغ ارتفاعه 650 قدمًا من الجرف بفضل تساقط الثلوج بينما شريكها الذي حاول التمسك بها فقد قدمه أيضًا وسقط 50 قدمًا في الهواء.

لقد تُرك ممسكًا بحافة منحدر لحسن الحظ، تم إنقاذ كلاهما بعد أن عثر أحد المارة على المرأة مستلقية بلا حراك، الذي اتصل بخدمات الطوارئ في غضون ذلك كان لا بد من إنقاذ خطيبها بواسطة مروحية من حافة الجرف الذي كان يتشبث به.

وقال ضابط شرطة في مكان الحادث وفقا لصحيفة ديلي ميل: "كان الاثنان محظوظين للغاية! لولا الثلج لكان الأمر مختلفًا تمامًا".
تلقى الاثنان العلاج الطبي، وتم تشخيص إصابة الرجل بكسر في الفقاريات ليست هذه هي المرة الأولى التي يفشل فيها عرض رومانسي في سبتمبر الماضي، دمر قارب هارب عرض زواج رجل ما جعله يسقط في الماء.

عروض الزواج

نحن نعلم كيف يمكن أن يكون التخطيط لحفل الزفاف أمرًا مزعجًا للأعصاب إذا كانت كل هذه التوترات تجعل من الصعب اتخاذ قرار بشأن كيفية الاقتراح، فنحن نوفر لك الدعم حاول أن تضع فكرتك الخاصة على واحدة من أفكار الاقتراحات الرومانسية والإبداعية هذه، سواء كنت تريد طرح السؤال بطريقة لطيفة ولكن بسيطة أو كنت مستعدًا لتنظيم مفاجأة فريدة من نوعها فهناك شيء ما هنا من أجلك.

مهما كان الأمر تذكر أن أفضل أفكار الاقتراح هي تلك التي تعكس علاقة الزوجين حقًا، هل تريد حقًا بذل جهد إضافي لجعل هذه اللحظة لا تُنسى؟ ولكن ليس هناك داعي لتقديم عروض الزواج في أماكن خطيرة ولكن يمكنك تنفيذ هذه الأفكار.

1. اختر مكانًا مفضلًا سواء كان نافورة أو سطح فندق أو نصب تذكاري أو حديقة وطنية له أهمية شخصية لكليكما، بمجرد وصولك إلى هناك، اطلب من شخص قريب منك التقاط صورة لكما معًا، بدلاً من الوقفة انزل على ركبة واحدة وقدم لها عرض الزواج.

2. اطلب من فرقة نحاسية أو خط طبول الظهور لأداء مفاجئ لأغنية الحب المفضلة لخطيبتك ليكون في حديقة أو مكان عام لعرضك، للحصول على لمسة شخصية حقًا، اسأل فناني الأداء عما إذا كان بإمكانهم دمج اسم خطيبتك في كلمات الأغاني.

3. تواصل مع مدير المسرح الخاص بإنتاجك المفضل واقترحه بعد دعوة فريق الممثلين، اتصل مسبقًا ومعرفة ما إذا كان يمكنك إضافة ملاحظة خاصة أو موضع إعلان في قائمة التشغيل حتى يكون لديك تذكير بالاقتراح.

4. رتب اقتراحًا مفاجئًا مع رسام كاريكاتير في الشارع اجعل رسام الكاريكاتير يرسم صورة لكما مع فقاعات كلمة تقول "هل تتزوجني؟" ونعم!"

5. اطلب من الغواصين في حوض السمك أن يقدموا عرضًا مقترحًا داخل أكبر حوض للأسماك لديهم، أعطهم علامة (مقاومة للماء) مكتوب عليها "هل تتزوجني؟" أن تصمد أمام الزجاج ثم تستعد لما يبدو، في البداية وكأنه وقت إطعام ثم تتفاجئ بعرض الزواج؟

6. أرسل خطيبتك المطمئنة إلى رحلة البحث عن الكنز التي تنتهي بمقترح زواجك، ابدأ بدليل في المنزل (ملاحظة مكتوبة بخط اليد أو رسالة نصية) يقودك إلى جولة في الأماكن المفضلة لديك في جميع أنحاء المدينة.

7. اخرج لقضاء ليلة من الرقص واطلب من منسق الموسيقى أو قائد الفرقة أن يمرر لك الميكروفون حتى تتمكن من تخصيص أغنية واقتراحها على حلبة الرقص.

8. وظف كاتب سماء لتوضيح اقتراحك ليراه الجميع من حولك على السماء من خلال استخدام البالون.

9. اخرج إعلانًا على صفحة كاملة في إحدى الصحف ثم اختر المكان المثالي لقضاء صباح مريح في متابعة الأحداث الجارية.

10. اتصل بمحطة راديو ، وتأكد من أن خطيبتك ستستمع ثم اقترح على الهواء.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه