;

لديه 5 ملايين متابع بـ"تيك توك".. من هو محمود ماهر خطيب بيسان إسماعيل؟

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
لديه 5 ملايين متابع بـ"تيك توك".. من هو محمود ماهر خطيب بيسان إسماعيل؟

أعلنت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السورية بيسان إسماعيل، أمس الجمعة، خطبتها من صانع المحتوى محمود ماهر.

ونشرت "بيسان"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام"، صوراً جمعتها بـ"ماهر" خلال حفل خطوبتهما، الذي مثل الإعلان عنه مفاجأة لكل متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت "بيسان" خلال الصور التي شاركتها من حفل خطبتها، وهي ترتدي فستاناً أبيض أنيقاً وتحمل باقة ورد، كما رفعت وخطيبها يدهما في الصور حتى يشاهد المتابعين خواتم الخطوبة، واكتفت بالتعليق على الصور بوضع خاتم وقلب أحمر.

وانهالت التهنئات على مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السورية فور نشرها لصور الخطوبة، حيث حصد منشورها على نحو مليون إعجاب وأكثر من 25 ألف تعليق من قبل متابعيها، الذين عبروا عن أمنياتهم لها بحياة سعيدة مع من اختارته شريكاً لحياتها.

كما نشرت "بيسان" مقطع فيديو لكواليس حفل خطوبتها، ظهرت خلاله وهي تعد القهوة وتقدمها لخطيبها وأهله، وقد وضعت بعضاً من رشقات الملح بفنجان خطيبها، والذي علق على مذاقها" قائلاً: "عسل والله ما حسيت بالملح".  

وعلى ضوء كل ما سبق، تصدر اسم اليوتيوبر السوري محمود ماهر قائمة أكثر الموضوعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً بعد انتقاد عدد من متابعي "بيسان" لقرار ارتباطها به، لزعمهم أنه يصغرها في السن.

ويقدم "رائج" خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن محمود ماهر خطيب بيسان إسماعيل: 

  • محمود ماهر هو يوتيوبر سوري، من مواليد عام 2003، ولد في سوريا ويقيم حالياً في الإمارات.
  • دخل محمود ماهر عالم صناعة المحتوى قبل 3 سنوات، حيث بدأ مسيرته المهنية كعارض أزياء قبل أن ينتقل إلى صناعة المحتوى عقب تحقيق عدداً من فيديوهاته لتفاعل كبير على منصة "تيك توك".   
  • يتمتع محمود ماهر حالياً بشعبية واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يقدم محتوى يجعله محط اهتمام الآخرين.
  • لدىمحمود ماهر على منصة "تيك توك" 5 مليون متابع، فيما يبلغ عدد متابعيه على منصة تبادل الصور "إنستغرام" 715 ألف متابع، بينما يبلغ عدد مشتركي قناته على "يوتيوب" 352 ألف مشترك.
  •  يعتمد محمود ماهر في المحتوى الذي يقدمه على الجمع بين الأناقة والرشاقة الجسدية، وأداء الأغنيات وتقديم الرقصات الاستعراضية والمواقف الطريفة.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه