;

فيديو يوثق معركة حياة أو موت بين الجاموس والأسود.. خمن مَن الفائز!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
فيديو يوثق معركة حياة أو موت بين الجاموس والأسود.. خمن مَن الفائز!

وثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، جاموس يقاوم أسدين في معركة بقاء طاحنة. وجاءت النهاية غير متوقعة إلى حد ما!

تم التقاط المعركة البرية من قبل سياح كانوا على متن إحدى مركبات السفاري، وفي المقطع المنشور على منصة إكس (تويتر سابقا)، يظهر جاموس وسط معركة حياة أو موت حيث يستهدف أسد رقبته وآخر يستهدف ذيله.

يمكنك مشاهدة المقاومة التي يبذلها الجاموس بلا هوادة باستخدام حركات سريعة ورشيقة للتخلص من الحيوانات المفترسة. وبعد جهد مذهل، تمكن من طرد الأسود بعيدًا، بل واستخدم قرنيه القويين لصد أحدهما. وفي تطور مفاجئ، أجبر الجاموس الأسود على الفرار من مكان الحادث. كما تلفت مركبة السفاري نظر الجاموس، ويندفع نحوها ويهاجمها مرتين.

ويختتم الفيديو ببحث الجاموس عن ملجأ في بركة قريبة، تاركًا أحد الأسود يراقبه من مسافة بعيدة.

لا تتعلق معارك الغابة دائمًا بالشراسة، في بعض الأحيان، يعرضون الجانب الرائع من الطبيعة. في وقت سابق، شاركت بارفين كاسوان، مسؤولة خدمة الغابات الهندية، مقطع فيديو مؤثرًا يظهر فيلين صغيرين يشاركان في صراع مرح. حيث يبدأ الفيديو بواحد من صغار الفيلة الأكبر حجمًا قليلًا وهو يسيطر بشكل هزلي على نظيره الأصغر سنًا. ومع ذلك، عندما بدا أن القتال يتصاعد، تدخلت الأفيال البالغة بسرعة، وخلقت حاجزًا وقائيًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه