;

مسابقة ملكات جمال تحولت إلى ساحة معركة في فيديو صادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
مسابقة ملكات جمال تحولت إلى ساحة معركة في فيديو صادم

أصبحت مسابقة ملكة الجمال التي كان من المفترض أن تكون حدثًا لا يُنسى لكل من المتسابقين والمتفرجين حدثاً بشعاً بعد اندلاع شجار. وقع هذا الحادث خلال النسخة الأولى من ملكة جمال سريلانكا نيويورك والتي تعطلت بسبب شجار بين عدة أشخاص في حفلة ما بعد المسابقة في حي ساوث بيتش بجزيرة ستاتين.

يظهر مقطع فيديو الشجار، الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، رجالًا ونساء، بمن فيهم المتسابقات، يضربون بعضهم البعض في الحدث. وحضر العرض أكثر من 300 شخص يوم الجمعة الماضي 21 أكتوبر.

ليس من الواضح ما الذي أدى إلى هذا المشاجرة في ذا فاندربيلت في ساوث بيتش، حيث يوجد عدد كبير من السكان السيريلانكيين. كتب أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عن شغب الجمعة، وفقًا لصحيفة ساوث تشاينا مورنينج بوست "هذا هو السلوك النموذجي لسكان القرى في سريلانكا، كل حدث ينتهي بشجار. من الكبار إلى الأطفال إلى النساء. وضربوا بعضهم البعض بكراسي بلاستيكية ومظلات. من المثير جدا مشاهدة ذلك". وبحسب الموقع، تم اعتقال عدة أفراد على صلة بالحادث.

ليست هذه هي المرة الأولى التي تندلع فيها معركة في مسابقة ملكة جمال سريلانكا. في عام 2021، تعرضت إحدى المنافسات لانتقادات بعد أن انتزعت التاج من رأس منافسها بالقول إنه كان يجب استبعادها لأنها كانت مطلقة.

في الوقت الذي تواجه فيه سريلانكا نقصًا في الأدوية والمعدات وسط أزمة اقتصادية خطيرة وبائية، خطط المنظمون للمسابقة لجمع الأموال من أجل مستشفى السرطان الوطني في البلاد. 

توجت أنجيليا جوناسيكارا ملكة جمال سريلانكا نيويورك في موكب الجمال. قالت شاندرا مونيويرا إن القتال اندلع في منتصف الليل قرب نهاية الحدث. ونفت أن يكون أي شخص مشارك في المسابقة متورطًا في القتال. وقال مونيويرا لصحيفة ستاتن آيلاند أدفانس "اعتقدنا أننا قدمنا ​​مسابقة ملكات جمال، جميلة جدًا وجيدة جدًا، لكن لسوء الحظ، حدث هذا الحادث". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه