;

فيديو قصة حياة و موت ( شيلوه بيبين ) حورية البحر الوحيدة في العالم الحقيقي

  • تاريخ النشر: السبت، 21 فبراير 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
فيديو قصة حياة و موت ( شيلوه بيبين ) حورية البحر الوحيدة في العالم الحقيقي

في الأساطير، وجدت حوريات البحر من آلاف السنين. وأفادت البحارة من جميع أنحاء العالم منذ فترة طويلة تحري وجود المخلوقات الغامضة في الماء خلال رحلاتهم.

أما بالنسبة لحكايات حورية البحر الحديثة، اسم واحد فقط يتبادر إلى الذهن، هو الطفلة المعجزة( شيلوه بيبين).
كانت بيبين واحدة من ثلاثة أشخاص فقط في العالم الذين نجوا من "متلازمة حورية البحر"، والتي تسببت بانصهار ساقيها لكي تصبحان واحدة كذيل حورية البحر منذ الولادة.
عادة، الاطفال الذين يولدون بهكذا ظروف يفقدون الحياة بعد فترة قصيرة  ومع ذلك، تحدت بيبين الصعاب وبفضل القدرة الآلهية . في سن الثانية أجريت لها أول عملية زرع الكلى، بالإضافة إلى أكثر من 150 عملية جراحية لكي تبقى على قيد الحياة - وقضت حياتها تحت رعاية الأطباء.
، ولدت بيبين لا تملك الرحم والمثانة وليس لها أمعاء غليظة وأكد الدكتور ماثيو اليد، أخصائي الكلى في مستشفى باربرا بوش للأطفال في مركز مين الطبي في 20/20 في عام 2008.  عدم وجود وسيلة لخروج البول من جسدها وأن معظم هؤلاء الأطفال يموتون بسبب سوء النسيج الكلوي في الجسم .
وبالرغم من جميع هذه الظروف القاتلة إلا أن الله سبحانه أراد لـ شيلوه بيبين الحياة إلا أن بلغت العاشرة من عمرها وعاشت حياتها بشكل رائع وأصبحت صديقة محبة للكثير من الأطفال تسبح وتمرح وتحب عائلتها وأصدقائها وأصبحت أيقونة الرسوم المتحركة لحوريات البحر العجيبة .
توفيت حورية البحر الوحيدة في العالم الحقيقي بسبب الالتهاب الرئوي و لايزال سبب مرضها لغزا.
هذا الفيديو يعرض آخر 6 أشهر من حياة حورية البحر في العالم الحقيقي شيلوه بيبين :
شاهد أيضاً :
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه