;

طائر يحلق داخل طائرة عسكرية ويتسبب في تحطمها… فيديو لاستغاثة الطيار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
طائر يحلق داخل طائرة عسكرية ويتسبب في تحطمها… فيديو لاستغاثة الطيار

يُظهر مقطع فيديو نشره الجيش الأمريكي مؤخرًا اللحظة التي طار فيها طائر داخل طائرة مقاتلة العام الماضي، مما تسبب في تحطمها بالقرب من بحيرة وورث أثناء اقتراب الهبوط.

ووقع الحادث في سبتمبر الماضي، لكن الفيديو صدر الآن. كانت طائرة T-45C Goshawk تجري تمرينًا تدريبيًا عندما دخل الطائر الذي يبلغ وزنه 4.5 رطل في المحرك الفردي للطائرة أثناء نزولها نحو مدرج في قاعدة الاحتياطي المشترك للمحطة الجوية البحرية Fort Worth، وفقًا لتقرير نشر في قناة Fox News.

كما أفادت شبكة فوكس نيوز أن النيران اشتعلت في الطائرة في غضون ثوانٍ بعد تحطمها في 19 سبتمبر 2021 وألحقت أضرارًا بثلاثة منازل. وأصيب ثلاثة أشخاص في هذا الحادث.

تُظهر اللقطات الجديدة طائرًا يطير في الطائرة ويحتوي الفيديو أيضًا على صوت الطيار الذي يُسمع وهو يقول إن هناك حالة طوارئ.

سمع الطيار لأول مرة وهو يقول إنه سيحاول الوصول إلى المدرج، لكنه قال بعد ذلك أنهم لن يتمكنوا من ذلك. كما يُسمع صوت إنذار في فيديو قمرة القيادة. وقالت شبكة فوكس نيوز إنه كان هناك شخصان على متن الطائرة - مدرب وطالب - وكلاهما خرجا قبل تحطم الطائرة.

من بين المنازل الثلاثة، كانت عائلة كريس سيلرز هي الأكثر حظًا في الهروب حيث هبط محرك الطائرة على بعد بوصات من المكان الذي كان يجلس فيه مع ابنته البالغة من العمر 9 سنوات. وقالت شبكة سكاي نيوز إن الأضرار بلغت 41 مليون جنيه عندما سقطت الطائرة من السماء. وبدأ تحقيق بعد أيام من تحطم الطائرة لكن بعد مرور عام ما زال سبب سقوط الطائرة غير واضح. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه