;

إهانة الملكي.. السيتي يتأهل للنهائي الأوروبي برباعية في ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
إهانة الملكي.. السيتي يتأهل للنهائي الأوروبي برباعية في ريال مدريد

عملية متكاملة لإهانة الملكي جرت على أرضية ملعب الاتحاد، حيث معقل السيتيزن الذي لم يعد يرحم.. قد تقدم العبارة السابقة ملخصا غير واف لموقعة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء، والتي شهدت قهر الريال برباعية مستحقة، ليتأهل مانشستر سيتي إلى نهائي البطولة الأبرز عالميا عن جدارة واستحقاق.

"ما فماش حاجة".. لم يكن أبرز المتشائمين يتوقع هذا السيناريو المهين لريال مدريد على ملعب الاتحاد، حتى بعد أن انتهت مباراة الذهاب في سنتياجو برنابيو بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فمن يتصور أن ريال مدريد يتلقى 4 أهداف دون رد في مباراة بتلك الحساسية، لكن بيب جوارديولا ومحاربوه كان لهم رأي آخر.

أهداف المباراة

وسجل لمانشستر سيتي كل من برناردو سيلفا في الدقيقتين 23 و37، وأحرز إيدير ميليتاو الهدف الثالث للفريق الإنجليزي بالخطأ في مرماه خلال الدقيقة 76، بينما سجل جوليان ألفاريز الهدف الرابع للسيتيزن في الدقيقة 90+1.

المباراة التي كانت كالكابوس على ريال مدريد بدأت بشكل قوي للغاية من مانشستر سيتي، حيث قدم رفاق هالاند شوطا أول أكثر من رائع تلاعبوا خلاله بلاعبي ريال مدريد، الذين لم يستطيعوا مجاراة الطوفان السماوي، لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل لاشئ.

وبعدما توقع المتابعون أن يعود ريال مدريد في الشوط الثاني ويرد بقسوة على سيناريو الشوط الأول، كانت العودة باهتة، ولم تفلح تغييرات المدرب كارلو أنشيلوتي في إحداث الفارق، فلم تدم سيطرة الريال على مجريات الشوط سوى دقائق معدودة، شهدت بعض الفرص التي تصدى لها دفاعات السيتي وحارس مرماهم، البرازيلي إيدرسون.

مانشستر سيتي استعادوا السيطرة في الثلث الأخير من المباراة، ليعاودوا نصب السيرك على لاعبي ريال مدريد، لا سيما بعد أن أخرج أنشيلوتي لوكا مودريتش وتوني كروس، ما كان له أبلغ الأثر في عودة السيطرة في وسط الملعب للسيتي.

وسيلتقي مانشستر سيتي مع نظيره إنتر ميلان الإيطالي، في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته يوم 10 يونيو المقبل على أرضية ملعب أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول التركية.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي تصدر عدد من الوسوم صدارة الموضوعات الأكثر تداولا، لا سيما وسم #السيتي و #انشيلوتي و #دوري_ابطال_اوروبا، حيث حفلت الوسوم بردود أفعال تنوعت بين الغضب من عشاق الملكي على مستوى الفريق المتردي، والتندر من خصومهم ومشجعي مانشستر سيتي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه