;

جناح ملكي.. أين يقيم كريستيانو رونالدو في الرياض بشكل مؤقت؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
جناح ملكي.. أين يقيم كريستيانو رونالدو في الرياض بشكل مؤقت؟

كشفت صحيفة "ديلي ميل" عن مقر الإقامة المؤقت الذي خصصته إدارة نادي النصر السعودي لنجم الفريق، الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، والذي أعلن عن انتقاله رسميا إلى الفريق قبل أيام.

وبحسب الصحيفة، يقيم كريستيانو رونالدو في جناح ملكي فاخر بفندق "فورسيزونز" ببرج المملكة في العاصمة الرياض، لحين الانتهاء من تجهيز قصره الخاص الذي سيكون مقرا دائما لإقامته.

وقالت الصحيفة إن الجناح الملكي الذي يقيم به رونالدو مكون من طابقين، ويضم 17 غرفة يقيم فيها كريستيانو رونالدو برفقة عائلته وأصدقائه ورجال الأمن المكلفين بحراسته، وذلك لحين الانتهاء من تجهيزات القصر الذي سيسكنه طوال فترة عقده مع نادي النصر.

ويضم الجناح غرفة معيشة، ومكتبًا خاصًا، وغرفة طعام أنيقة، ومخزنًا ومكتبًا إعلاميًا، وغيرها من الغرف الفاخرة.

وبحسب الصحيفة، فإن إقامة النجم البرتغالي والوفد المرافق له ستكلف 250 ألف جنيه إسترليني لمدة شهر.

استقبال أسطوري

وحظي كريستيانو رونالدو باستقبال أسطوري، منذ وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض، قبل نحو أسبوع.

والثلاثاء الماضي، تم تنظيم مؤتمر صحفي للنجم البرتغالي في ملعب "مرسول بارك" التابع لنادي النصر، أعرب خلاله عن سعادته بالانضمام إلى نادي النصر السعودي، مؤكدا أنه فضل الانضمام إلى صفوف "العالمي"، رغم تلقيه عدة عروض من فرق أخرى حول العالم.

وقال كريستيانو رونالدو: "إحساسي جميل جدًا وفخور جدًا بأخذ هذا القرار الكبير في حياتي الكروية، أنا في أوروبا أتممت مهمتي على أكمل ما يرام، فزت بكل الألقاب الممكنة هناك وأريد خوض تحدي جديد".

وفي وقت لاحق من نفس اليوم، دخل رونالدو إلى أرضية الملعب، وسط حضور عشرات الآلاف من جمهور النصر، والتي نادت باسمه وتغنت بصيحته الشهيرة "Suiiii"، بينما رد عليهم النجم البرتغالي بابتسامات عريضة ملوحا بيده لهم.

وطاف كريستيانو رونالدو أرجاء ملعب "مرسول بارك" ووقع على عدد كبير من الكرات وركلها نحو المدرجات لتتلقفها الجماهير العاشقة لـ"الدون".

كما قدمت الجماهير تحية خاصة لأسرة النجم البرتغالي التي دخلت، بدورها، إلى الملعب.

وفي 30 ديسمبر الماضي، نشر حساب نادي النصر السعودي على "تويتر" الصور الرسمية للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكتب حساب النادي السعودي، معلقا على صور رونالدو وهو يحمل قميصه الجديد بنفس رقمه الذي عرف به (7): "الرياضي الأعظـم عالميا.. يوقع رسميا للعالمي".

وأردف بوسم #رونالدو_نصراوي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه