;

فيديو يوثق آخر ظهور للممثل السوري الراحل محمد قنوع أثناء أداء العمرة

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
فيديو يوثق آخر ظهور للممثل السوري الراحل محمد قنوع أثناء أداء العمرة

توفي الممثل السوري، محمد قنوع عن عمر ناهز 49 عاماً، اليوم السبت، إثر أزمة قلبية واحتشاء عضلة القلب، وسط حزن محبيه وزملائه في الوسط الفني. ووثق مقطع فيديو آخر ظهور له أثناء أدائه مناسك العمرة قبل عدة أيام فقط.

وفاة الممثل السوري محمد قنوع

ونعته نقابة الفنانين السوريين في بيان، قبل قليل، جاء فيه "نقابة الفنانين في الجمهورية العربية السورية، تنعي إليكم وفاة الزميل النجم محمد قنوع، لروح فقيدنا الرحمة والسكينة ولنا ولأسرته وأحبائه خالص الصبر والعزاء في هذا المصاب الجلل".

محمد قنوع

المثل السوري محمد قنوع من مواليد 26 سبتمبر 1973، في دمشق وينتمي لعائلة فنية لها باع طويل في المسرح الكوميدي دبابيس تحت اسم الأخوين قنوع. ووالده هو المخرج الإذاعي الراحل مروان قنوع. بدأ الممثل الراحل محمد قنوع مشواره الفني عام 1995، حيث شارك في أجزاء السلسلة الكوميدية الشهيرة "مرايا". وكان آخر أعمال محمد قنوع مشاركته بشخصية "شومان" في مسلسل "العربجي".

كما قدم العديد من الأدوار المتميزة في العديد من الأعمال الفنية ومنها: قانون ولكن وسباق للزواج وأيامنا الحلوة وعصر الجنون وأبو المفهومية  وغزلان في غابة الذئاب وعلى حافة الهاوية وأحقاد خفية وساعة الصفر وأولاد القيمري وتخت شرقي.

محمد قنوع في مكة المكرمة قبل وفاته

نُشر مقطع فيديو، يظهر فيه الممثل الراحل أثناء تواجده في مكة المكرمة لأداء العمرة وذلك قبل أسبوع تقريباً من وفاته حسبما ورد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه