;

درة تكشف آخر رسالة وصلت لها من الراحل مفيد فوزي

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
درة تكشف آخر رسالة وصلت لها من الراحل مفيد فوزي

 ودعت الفنانة التونسية درة الإعلامي المصري مفيد فوزي برسالة مؤثرة، وكشفت خلال رسالتها آخر كلمات كانت من الإعلامي الراحل لها.

عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت الفنانة التونسية: "دره. أنا منحاز لك إنسانة وفنانة وامرأة لها كبرياء ومختلفة، كانت آخر رسالة منه لي. وقد كتب عن بعض أدواري التي نالت إعجابه. أقول لك مجددا شكرا يا أستاذ مفيد وشرف ليا أي كلمة في حقي قلتها لأنك قامة وقيمة كبيرة في عالم الصحافة الفنية الحقيقية والإعلام لن تتكرر".


 

وتابعت قائلة: "سأظل دائما أشاهد حواراتك الممتعة مع نجوم الزمن الجميل. وكنت أتمنى أن نلتقي قبل الوداع. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنّة و يصبّر ابنته حنان مفيد فوزي وكل محبينه".

وعبر حسابها على تويتر، ودعته برسالة أخرى، قالت فيها: " وداعا #مفيد_فوزي سأظل دائما أشاهد حواراته الممتعة مع نجوم الزمن الجميل لأنه قيمة وقامة لن تكرر في الصحافة والإعلام. الله يرحمه ويصبر ابنته حنان ومحبيه".

وفاة مفيد فوزي

توفي الإعلامي والمذيع المصري البارز مفيد فوزي، اليوم الأحد، عن عمر ناهز 89 عاما، بعد صراع مع المرض، خلال مشواره المهني، حاور العديد من المشاهير في مجالات السياسة والفن والأدب، وكان أول حوار تلفزيوني يجريه أمام الشاشة مع الأديب الراحل نجيب محفوظ


.

 مفيد فوزي من مواليد 19 يونيو عام 1933 كان والده فوزي سعد موظفا بوزارة الصحة، أما والدته السيدة مريم فرج فكانت ربة منزل وهي التي شجعته على نشوء موهبته الصحفية منذ الصغر، تخرج في كلية الآداب – جامعة القاهرة قسم اللغة الإنجليزية عام 1959م  وفقاً لما نقلته التقارير الصحافية المصرية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه