;

ممثلون سوريون أتقنوا اللهجة المصرية في دراما رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
ممثلون سوريون أتقنوا اللهجة المصرية في دراما رمضان 2024

مع عرض الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2024، تألق عدد من نجوم سوريا في المسلسلات المصرية، سواء بالأداء القوي في لعب أدوارهم أو في إتقان اللهجة المصرية إلى درجة مدهشة. في هذا المقال نستعرض أسماء ممثلين سوريين، تألقوا في الدراما المصرية لهذا العام وأتقنوا لهجتها.

ريام كفارنة في مسلسل صلة رحم

ممثلون سوريون أتقنوا اللهجة المصرية في دراما رمضان 2024

لفتت الممثلة السورية ريام كفارنة الأنظار بدورها في مسلسل صلة رحم، بلعب شخصية الدكتورة جيهان حبيبة حسام "إياد نصار" السابقة، وأتقنت كفارنة اللهجة المصرية بشكل لافت.

ريام كفارنة هي ابنة المخرج والممثل والكاتب السوري هشام كفارنة، وهي من مواليد 17 سبتمبر 1995، وقدمت العديد من الأدوار المميزة في الدراما السورية وتعرف عليها الجمهور المصري من خلال دورها في مسلسل "الثمن".

شاركت ريام كفارنة في العديد من الأعمال المتميزة ومنها: مسلسل الثمن ومسلسل سوق الحرير ومسلسل كسر عضم الجزء الثاني ومسلسل دار الحياة ومسلسل على قيد الحب ومسلسل البحث عن جولييت ومسلسل أثر الفراشة وغيرها من الأعمال الدرامية.

اقرأ أيضاً: مسلسلات رمضان 2024.. دليلك الكامل لكافة الأعمال

خالد شباط في مسلسل عتبات البهجة

ممثلون سوريون أتقنوا اللهجة المصرية في دراما رمضان 2024

لفت أيضاً الممثل السوري الشاب خالد شباط الأنظار في مسلسل عتبات البهجة، بلعب دور حفيد الممثل القدير يحيى الفخراني، وأتقن شباط اللهجة المصرية أيضاً بشكل لافت.

خالد شباط من مواليد عام 1994 ولفت الأنظار إليه من خلال لعب شخصية "باسل كرم" في مسلسل كريستال، حيث أتقن أداء دور شاب يعاني من حالة صحية تسبب له تحديات في الحركة والكلام.

وشارك خالد شباط في عدد من الأعمال المميزة ومنها: مسلسل كريستال ومسلسل الخائن ومسلسل على قيد الحب ومسلسل الكندوش ومسلسل شارع شيكاغو ومسلسل بورتريه وغيرها من الأعمال الدرامية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه