;

لجين عمران بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022
لجين عمران بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها

 شاركت الإعلامية لجين عمران، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

الصور التي نشرتها لجين كشفت فيها عن إطلالة صيفية بالألوان المختلفة واعتمدت على ربطة للرأس تناسب أجواء الصيف.

ووجهت الإعلامية الشهيرة حكمة لمتابعيها أكدت أن المظهر الخارجي قد يدل على شخصية الإنسان ولكن في الحقيقة أن التصرفات والتعاملات والأخلاق اليومية هي من تحكم.

نالت الحكمة التي نشرتها عمران تعليقاً على الصور إعجاب الكثير من متابعيها ومن ضمن التعليقات: " انت اجمل وحدة من الخارج والداخل مدرسة نتعلم منك "، وقالت آخرى: " @lojain_omran جميلة الشكل والقلب وكلك على بعضك طيبة وجمال الله يسعدك حبيبتي". كانت لجين علقت وقالت على الصور: " ..

وقالت لجين في حكمته: "قد يكون مظهرنا الخارجي يعبر عن جمالنا ..لكن في الحقيقة مواقفنا، طريقة تفكيرنا-إنسانيتنا، إحترامنا لنفسنا و للناس رغم الإختلاف، تربيتنا اللي تنعكس من خلال تعاملنا مع الآخر، ثقافتنا و محاربتنا للجهل اللي بداخلنا هم من يثبتون ذلك و يأكدو إذا كان فعلا جمالنا جوهري و حقيقي أو مجرد قشور خارجية و سطحي و ( زائل )....".  

وفي وقت سابق، دونت لجين حكمة آخرى لمتابعيها تقول فيها: " ليس كل إنسان بداخله إنسانية، ليس كل من يمتلك قلب هو نابض بالحياة، ليس كل من يمتلك روح هو حي ليس كل يمتلك عقل لديه فكر"، إختارها صح رب العالمين خلقك حر و انت حر في إختياراتك و تذكر انت المسؤول الوحيد عن هذه الإختيارات و نتيجتها".

وكانت لجين من المشاهير حول العالم الذي نعوا ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية، التي رحلت عن عالمنا مساء الخميس، بعد فترة حكم تعد الأطول في تاريخ المملكة المتحدة.

وقالت لجين في نعيها عن رحيل الملكة إليزابيث: "الملكة إليزابيث : مهما عشت و مهما ملكت كل من عليها فان و يبقى وجه ربك ذو الجلال و الإكرام ".

كانت لجين عمران الشهر الماضي حديث الكثير عبر السوشيال ميديا، حين ظهرت بفستان أبيض على هيئة القفطان المغربي، المرصع بالأحجار، وزينت رأسها بتاج مرصع بالألماس، وأكملت الإطلالة بحزام من الذهب الأبيض واعتقد الكثير انها تحتفل بزفافها خاصة انها كشفت انها ستتزوج قريباً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه