;

فيديو يوثق لكم ضابط لطفلة عمرها 14 عاماً يتسبب في إيقافه عن العمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
فيديو يوثق لكم ضابط لطفلة عمرها 14 عاماً يتسبب في إيقافه عن العمل

تم إيقاف شرطي في نيويورك عن العمل، بعد أن أظهر مقطع فيديو قيامه بلكم فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا عدة مرات في رأسها بعد مشاجرة مدرسية في جزيرة ستاتين.

وفقًا لنيويورك بوست، تم إيقاف الضابط عن العمل وانتقد العمدة إريك آدامز الحادثة بشدة. وقال العمدة في وقت لاحق في مناسبة عامة إنه "غير راضٍ عما رأيته في الفيديو".

يُظهر مقطع الفيديو الضابط وهو يضرب المراهقة بينما كان يحاول مع ضابط آخر تفريق شجار حدث بإحدى المدارس. حيث يمكنك مشاهدة الضابط وهو يواصل دفع الطفلة البالغة من العمر 14 عامًا بوابل من الضربات على رأسها. يُظهر مقطع الفيديو أيضاً، طلاب آخرون يحاولون التدخل لسحب المراهقة بعيدًا عن الضابط، لكن جهودهم تذهب سدى.

وذكرت مواقع محلية أن الحادث وقع في الساعة 2.45 من صباح يوم الثلاثاء. وفي حديثه عن ذلك، نقلت الصحيفة عن المتحدث باسم إدارة شرطة نيويورك قوله "كان هناك قتال بين فتاتين. حاولنا التدخل ويبدو أن إحدى الفتيات حاولت منعنا من التدخل".

تحدثت ضحية الهجوم لاحقًا إلى نيويورك بوست وقالت "جاء رجال الشرطة وكان من المفترض أن يحلوا الأمر، لكنهم اشتركوا في القتال. ثم أصبح الجميع مقيدًا بالأصفاد" وأضافت "ضربني 11 مرة". تم القبض على الفتاتين أساس الشجار وأعمارهن 12 و14 عاما، ثم أطلق سراحهن دون توجيه تهم جنائية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه