;

آخرها قبلة على رأس كوبرا الملك.. أمريكي يوثق تفاعلاته مع أخطر الكائنات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
آخرها قبلة على رأس كوبرا الملك.. أمريكي يوثق تفاعلاته مع أخطر الكائنات

لدى معظمنا خوف كبير من الاقتراب من الثعابين ومع ذلك، هناك أيضًا بعض الأشخاص الذين تغلبوا على هذا الخوف ووجدوا هذه الزواحف رائعة. أحدهم هو مايك هولستون، الذي غالباً ما يشارك مقاطع فيديو عن تفاعلاته مع الحياة البرية وأخطر الكائنات.

في الآونة الأخيرة، شارك مقطع فيديو يوثق فيه اقترابه من أكثر الثعابين سمية في العالم، كوبرا الملك ووضع قبلة على رأسه. في الفيديو، تحرك هولستون ببطء نحو الأفعى لتقبيلها. بعد لحظات، نجح في زرع قبلة على رأسها. ثم ابتعد بسرعة وابتسم للكاميرا. وفي التعليق على المقطع كتب "إنه يحمل سمًا كافيًا لقتل فيل وزنه 10000 رطل في لدغة واحدة".

منذ مشاركته المقطع ، انتشر على نطاق واسع، حيث عبر العديد من الأشخاص في قسم التعليقات عن خوفهم وحيرتهم من أفعاله. كما أبدى البعض قلقهم بشأن سلامته. كتب أحد المستخدمين "إن دفعت لي مليون دولار لن أفعل ذلك"، بينما علق آخر "قبلة الموت"". وقال آخر "أخي، لماذا تفعل ذلك؟ مع كل المعرفة والخبرة التي لديك وساعدتنا على فهم الحيوانات، لكن لماذا تفعل هذا؟" وعلق شخص آخر "هذا يبدو جنونيًا، لماذا فعلت ذلك؟".

كوبرا الملك هو أحد أخطر الثعابين في العالم. ويمكن أن يتراوح طوله من 10 إلى 12 قدمًا ويصل وزنه إلى 9 كجم.  وكمية السم العصبي الذي يمكن أن ينقلها في اللدغة الواحدة تكفي لقتل 20 شخصًا.

لكن هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها مايك هولستون متابعيه بمقاطع فيديو، توثق اقترابه من حيوانات مفترسة أو سامة، حيث ظهر في فيديو آخر وهو يحمل تمساحاً ضخماً مربوطاً بحبال، فيما فاجئه التمساح بحركة مفاجئة متمرداً على تقييده.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه