;

محمد صلاح يسجل هدفه رقم 200 مع ليفربول.. وفيديو يوثق أبرزها

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
محمد صلاح يسجل هدفه رقم 200 مع ليفربول.. وفيديو يوثق أبرزها

سجل اللاعب المصري محمد صلاح (31 عاما) السبت هدفه 200 مع ليفربول في مختلف المنافسات عندما أدرك التعادل أمام كريستال بالاس في افتتاح المرحلة السادسة عشرة للدوري الإنجليزي لكرة القدم. وقاد فريقه للفوز 2-1 على مضيفه ليتصدر الترتيب موقتا برصيد 37 نقطة.

سجل هدفه 200 مع "الريدز" وأدرك التعادل قبل أن يهدي زميله أليوت هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، ليساعد ليفربول على قلب الطاولة أمام مضيفه كريستال بالاس في افتتاح المرحلة السادسة عشرة للدوري الإنجليزي.

كان النجم المصري محمد صلاح (31 عاما) في أجمل أيامه السبت عندما قاد فريقه للفوز على ملعب سيلهرست بارك ليتصدر الترتيب موقتا برصيد 37 نقطة، أي بفارق نقطة على أرسنال الذي يحل ضيفا على استون فيلا في وقت لاحق.

وبعد تقدم بالاس في الشوط الثاني من ركلة جزاء، عادل صلاح النتيجة مسجلا هدفه المئتين مع ليفربول في مختلف المسابقات والـ150 في الدوري، من تسديدة ارتدت بقوة من لاعب ليفربول السابق ناثانيال كلاين وعانقت الشباك (76).

ثم لعب محمد صلاح تمريرة الهدف الثاني للبديل هارفي إليوت في الدقائق الأخيرة.

وبالتالي أصبح صلاح خامس لاعب يحقق هذا الانجاز بعد الويلزي إيان راش (346)، روجر هانت (285)، جوردان هودجسون (241) والاسكتلندي بيلي ليدل (228).

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق أبرز أهداف صلاح مع ليفربول، بهذه المناسبة.

وقال صلاح بعد تسجيل هدفه الرابع عشر هذا الموسم: "الشعور رائع. أنا سعيد لهذا الرقم ولفوزنا في المباراة".

وتابع: "أرى عقلية الكفاح حتى النهاية. لدينا فريق جديد الآن، مع ستة أو سبعة لاعبين (جدد)". أردف اللاعب "يجب أن نقدم لهم النصح. يتعلمون الكثير وهذا جميل. يمكننا تحقيق أمور جيدة هذا الموسم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه