;

فيديو يرصد حضور نجوم الفن عزاء وديع وسوف في بيروت

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 يناير 2023
فيديو يرصد حضور نجوم الفن عزاء وديع وسوف في بيروت

 بحضور عدد كبير من النجوم، أقيم مساء السبت عزاء وديع وسوف  نجل سلطان الطرب جورج وسوف الأخير في صالون كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في بيروت.

ورصدت كاميرا برنامج  et  بالعربي حضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم منى واصف، وائل كفوري، اليسا، راغب علامة، صادق الصباح، سيرين عبد النور، ناصيف زيتون، ملحم زين، وميريام فارس، وفاء الكيلاني، فارس كرم، نوال الزغبي، زياد برجي.

مطلع العالم الحالي، رحل وديع وسوف عقب تعرضه لأزمة صحية نتيجة عملية تصغير المعدة، وكشف المذيع نيشان تفاصيل ماحدث حين قال  في تصريحات تليفزيونية مع لميس الحديدي أن الراحل تعرض لثلاث نوبات قلبية خلال عدة ساعات حيث بدأت بالأولى ونقل على إثرها لغرفة العناية الفائقة وظل هناك حتى الخامسة فجرًا وتعرض لأزمة قلبية أخرى وازدادت الحالة سوءًا مع حلول الظهيرة.

وأكمل تصريحاته الصادمة عن ما تعرض له وديع وسوف أن الأطباء أخبروا العائلة أن الحالة والوضع صعب والمضاعفات تتافقم حتى أصيب بأزمة ثالثة في المساء وفشلت محاولة إنعاشه .

وأقيمت مراسم الجنازة في كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، وتم دفن جثمان نجل جورج وسوف في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث أقيمت صلاة البخور في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس

وفي وقت سابق، تداول الكثير من مستخدمي موقع التدوين تويتر، فيديو يرصد كيف تصرف زملاء وديع وسوف في العمل مع خبر رحليه.

وجاء في الفيديو المنتشر للزملاء وديع جورج وسوف بالعمل، إشعالهم الشموع في مكتبه بقطر في مشهد مؤثر، وكتبوا على صورته "وداعا يا وديع".

ومن اللقطات التي تمت في جنازة وديع وسوف تلاوة القرآن الكريم، وفي تصريحات له، كشف الشيخ ياسر الصالح عن مفاجأة بشأن تلاوته للقرآن الكريم في عزاء نجل جورج وسوف  وقال الشيخ ياسر  الصالح : "جورج وسوف يحفظ ويتلو القرآن وطلب مني الاستماع لسورة مريم وظل يردد معي السورة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه