;

"سم".. ولي العهد السعودي يلبي نداء مواطن خلال حضوره عزاء خاله (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
"سم".. ولي العهد السعودي يلبي نداء مواطن خلال حضوره عزاء خاله (فيديو)

لبى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، طلب مواطن، استوقفه خلال حضوره إحدى المناسبات، في لافتة طيبة من ولي العهد، نالت استحسان وإشادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، تداول مغردون بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو، أظهر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وهو يستجيب لنداء مواطن خلال حضوره لعزاء خاله.

ويظهر المقطع، توقف الأمير محمد بن سلمان، ليستمع لمواطن اعترض طريقه منادياً: "سمو الأمير محمد"، ليجيب ولي العهد السعودي بالقول: "سم"، في كلمة سعودية تستخدم للرد على النداء.

واستمع ولي العهد السعودي لطلب المواطن ثم وجه أحد المسؤولين بالاستماع إلى طلبه، حسبما ظهر في المقطع.

وزعم متداولي المقطع على موقع "تويتر"، أن هذه الواقعة التي أظهرت "نبل ولي العهد المعتاد"، جرت خلال حضور الأمير محمد بن سلمان لعزاء الشيخ راكان بن فلاح بن حثلين.

ولاقى مقطع الفيديو إعجاب كثيرين من مستخدمي موقع "تويتر"، الذين حرصوا على توجيه الشكر للأمير محمد بن سلمان على هذه اللافتة الطيبة، وكان من بين هؤلاء عادل المدوري، والذي غرد قائلاً: "(سم..سم) شاهد تواضع وردة فعل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عندما فاجأه مواطن بطلب أثناء عزاء الشيخ راكان بن حثلين. استمع إلى طلبه وأشار لأحد المسؤولين بمباشرة طلب المواطن، ثم واصل ولي العهد طريقه".

فيما كتب فهد عبدلله الجهيني: "ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في عزاء الشيخ راكان بن فلاح بن حثلين رحمه الله يُلبي نداء أحد المواطنين ويقف منتظراً حضوره ويُصغي له ويستمع منه أثناء تواجد سموه في عزاء خاله راكان بن فلاح بن حثلين يرحمه الله".

علق حساب ثالث على فيديو ولي العهد المتداول، قائلاً: "سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يلبي حاجة مواطن أثناء حضوره لعزاء خاله الشيخ راكان بن فلاح بن حثلين رحمه الله، الله يحفظك ويديمك لنا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه