;

فيديو يرصد تسوق جورجينا رودريغيز للبقالة في أحد متاجر الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
فيديو يرصد تسوق جورجينا رودريغيز للبقالة في أحد متاجر الرياض

تحظى جورجينا رودريغيز، باهتمام كبير منذ لحظة وصولها إلى المملكة العربية السعودية، ذلك بعد انضمام شريك حياتها كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي. حيث رصد مقطع فيديو مؤخراً، تسوق جورجينا رودريغيز في إحدى بقالات الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث ظهرت وهي تحمل بعض الأغراض في يديها، بينما تتابع التسوق.

بجاكيت من الفرو رمادي اللون وسروال أصفر وكاب على الرأس، ظهرت جورجينا رودريغيز برفقة سيدة أخرى في مقطع الفيديو، الذي تفاعل معه رواد مواقع التواصل، حيث أثنى البعض على تحركها بحرية مثلها مثل أي شخص غير مشهور، فيما رأى البعض أن الأمر لا يستحق كل هذه الضجة.

في الأيام القليلة الماضية، أيضاً تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد تحدث جورجينا رودريغيز باللغة العربية، ذلك خلال حفل الاستقبال الذي أقيم احتفالا بوصول كريستيانو رونالدو. حيث قالت "هلا ومرحبا".

وفي مقطع فيديو آخر، ظهرت جورجينا في مول المملكة السعودية برفقة أطفالها.

يأتي ذلك، بعد انضمام اللاعب الأسطوري كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر السعودي. عبر رودي جارسيا مدرب الفريق السعودي، عن سعادته بتدريب لاعب مثل رونالدو، الذي يعتبره أحد أفضل اللاعبين في العالم، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم احتفالاً بانضمام أسطورة كرة القدم البرتغالية، إلى فريق النصر السعودي. كما أعرب كريستيانو رونالدو خلال مؤتمرا صحفيا عن سعادته بالانضمام إلى النادي السعودي وقال في تصريحاته "فخور جدًا بأخذ هذا القرار الكبير في حياتي الكروية، حيث أتممت مهمتي في أوروبا على أكمل ما يرام وأريد خوض تحدي جديد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه