;

تفاصيل انفصال توم كروز وإلسينا خيروفا بسبب زوجها السابق

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
تفاصيل انفصال توم كروز وإلسينا خيروفا بسبب زوجها السابق

انفصال مفاجئ هزّ عالم النجوم والمشاهير، وقع بين النجم العالمي توم كروز وصديقته الروسية إلسينا خيروفا بعد علاقة استمرت 3 سنوات، وذلك في أعقاب مقابلة مثيرة للجدل أجراها زوج إلسينا السابق، دميتري تسفيتكوف، ووجه فيها تحذيرات مباشرة لـ"كروز".

وأثار خبر الانفصال بين كروز  وإلسينا جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وخصوصاً لتوقيته، حيث ربط البعض بين تصريحات "تسفيتكوف" وبين أنباء نهاية علاقة نجم هوليود وصديقته واللذين لم يعلنا من الأساس عن ارتباطهما بشكل علني.

وأجرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مقابلة مع تسفيتكوف، في وقت سابق من الشهر الجاري، تحدث فيها عن التحديات التي واجهها خلال زواجه من خيروفا، ملقيًا الضوء على نمط حياتها الباذخ والإنفاق الكبير على الملابس والحقائب.

  • اقرأ أيضاً

توم كروز يفاجئ عائلة بريطانية بوجوده في حديقة منزلهم: ما السبب؟

وزعم تسفيتكوف أنه أنفق أكثر من 12 مليون دولار على الملابس، ونحو 2.5 مليون دولار على حقائب اليد لصالح إلسينا، إضافة إلى الخسائر المالية الفادحة التي تكبدها خلال الطلاق، وبلغت نحو 200 مليون دولار.

وحذّر تسفيتكوف كروز من علاقته مع خيروفا، قائلًا: "أطلب من توم أن يبقي عينيه ومحفظته مفتوحتين على مصراعيهما".

واعتبر العديد من المتابعين أن هذه التعليقات زادت التوتر بين كروز وخيروفا، ودفعت كروز لإعادة تقييم علاقته معها.

وذكرت مصادر مقربة كروز، أن تصريحات تسفيتكوف أثارت قلقًا كبيرًا بين فريق العمل المحيط بنجم هوليود، خصوصًا أن الحوار أثار موجة من الجدل في الصحافة، ونُشر بالتزامن مع انشغال كروز في تصوير فيلم جديد.

وقالت المصادر لموقع "pagesix" إن كروز منشغل في التصوير ولا يمكنه تقبل ذكر اسمه المتكرر في الصحافة، ولا التعامل مع الزوج السابق الذي لديه أشياء سيئة ليقولها كل بضعة أسابيع.

وتتكهن جماهير كروز، أن تراكم العوامل السابقة هو ما أدى إلى انفصاله عن خيروفا، حيث أكد مصدر مقرب من الثنائي لـ "بيبول" أن الانفصال قد وقع بالفعل، قائلاً: "لقد أدركا للتو أنهما شخصيتان غير متوافقتين. لقد كانت لديهما أفكار مختلفة حول العلاقة".

  • اقرأ أيضاً

الحب لا يعرف سن: أحد مشاهير هوليود تزوج فتاة تصغره بـ 60 عاماً

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه