;

شاروخان يوجه رسالة لابنته سوهانا بمناسبة عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
شاروخان يوجه رسالة لابنته سوهانا بمناسبة عيد ميلادها

كتب شاروخان المعروف عنه، أن لديه علاقة مميزة مع أبنائه، رسالة رقيقة لابنته سوهانا خان التي تحتفل بعيد ميلادها وبلوغها من العمر 23 عاماً.

شارك شاروخان متابعيه على إنستغرام، مقطع فيديو لابنته سوهانا خان وهي تدور في حلبة تزلج. في الفيديو، يمكننا أن نرى سوهانا وهي تقضي وقتًا ممتعًا بينما ترتدي حذاء التزلج. عند مشاركة الفيديو، كتب النجم الهندي "اليوم هو يوم الحصول على السعادة وإلى الأبد. أحبك يا حبيبتي".

شاروخان لا يتوانى عن الاحتفال بانتصارات أبنائه. احتلت سوهانا خان مؤخرًا مركز الصدارة كواحدة من الوجوه الأربعة الجديدة لعملاق التجميل مايبيلين. واحتفالا بذلك نشر والدها شاروخان مقطع فيديو رائعًا لسوهانا من حفل الإطلاق وكتب النجم في تعليقه "تهانينا، أحسنت وإذا كنت سأحظى ببعض الفضل، فقد ربيتك جيدًا! أحبك يا سيدتي الصغيرة" ورداً على منشور والدها، كتبت سوهانا خان في قسم التعليقات "أحبك"مع قلب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk)

في العام الماضي، عندما تمت مشاركة أول صورة لفيلم سوهانا الأول The Archies، كتب الأب شاروخان ملاحظة دافئة مفادها "وتذكري سوهانا خان، لن تكوني مثالية أبدًا، لكن كونك على طبيعتك هو الأقرب، كوني لطيفة وعطاءة كممثلة، لقد قطعت شوطًا طويلاً يا عزيزتي، لكن الطريق إلى قلوب الناس لا ينتهي. اخطي قدمًا واصنعي أكبر عدد ممكن من الابتسامات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk)

على صعيد العمل، ستظهر سوهانا قريبًا في أول دور لها في عالم التمثيل في فيلم The Archies. الفيلم من بطولة الممثل سريديفي وخوشي كابور ابنة المنتج السينمائي بوني كابور وحفيد أميتاب باتشان أغاستيا ناندا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه