;

بسبب خطأ طبي.. كولومبية تعيش مع إبرة جراحية في بطنها لمدة 11 عاماً

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
بسبب خطأ طبي.. كولومبية تعيش مع إبرة جراحية في بطنها لمدة 11 عاماً

عانت امرأة كولومبية تبلغ من العمر 39 عامًا، لسنوات من آلام مبرحة بسبب نسيان إبرة جراحية في بطنها بعد إجراء عملية جراحية لها.

بدأ كابوس ماريا أديرليندا فوريرو الذي دام عقدًا من الزمان في عام 2012، بعد وقت قصير من ولادة طفلها الرابع. قررت إجراء جراحة ربط البوق لإغلاق قناتي فالوب كوسيلة لتحديد النسل. أجريت العملية في مدينة سان خوسيه ديل غوافياري ويبدو أنها مرت دون عوائق. غادرت ماريا المستشفى بعد أيام قليلة وعادت إلى المنزل لتعتني بأطفالها. ومع ذلك، بعد بضعة أيام، بدأت تعاني من ألم شديد في بطنها ولكن في كل مرة ذهبت إلى الطبيب، كانوا يكتبون لها فقط مسكنات للألم.

يمكن أن تستغرق الرحلة من قرية ماريا إلى العيادة في سان خوسيه ديل غوافياري ساعتين وبما أن الأسرة كانت تمتلك دراجة نارية فقط، فقد منعهم سوء الأحوال الجوية أحيانًا من الذهاب. بسبب صعوبة السفر باستمرار، استخدمت المرأة الكولومبية المسكنات للتعامل مع الألم في بطنها. عالجت الألم بأدوية أقوى وأقوى لأكثر من 10 سنوات، حتى نوفمبر 2022، عندما كشف التصوير بالرنين المغناطيسي والموجات فوق الصوتية السبب الحقيقي لآلامها: إبرة جراحية بخيط طويل مثبت في بطنها.

بسبب خطأ طبي.. كولومبية تعيش مع إبرة جراحية في بطنها لمدة 11 عاماً

في 12 مايو، ستخضع ماريا لتقييم لتحديد أفضل مسار لعلاجها والذي يأمل الأطباء أن ينهي معاناتها لسنوات. ووفقًا لبعض المصادر، أنكر الجراح الذي أجرى العملية قبل 11 عامًا ارتكاب أي مخالفة واتهم في الواقع ماريا بابتلاع الإبرة طواعية للاحتيال عليه والمطالبة بتعويض مالي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه