;

طلاب يفاجئون حارس أمن بجمع المال لمقابلة عائلته بعد 11 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
طلاب يفاجئون حارس أمن بجمع المال لمقابلة عائلته بعد 11 عاماً

انتشر مقطع فيديو، يوثق لفتة إنسانية تذيب القلوب لمجموعة من طلاب كلية بروفيدانس بولاية رود آيلاند الأمريكية، تجاه حارس أمن، حيث جمعوا له الأموال اللازمة لزيارة عائلته في نيجيريا لأول مرة منذ 11 عامًا.

تمت مشاركة الفيديو على منصة إنستغرام، حيث أظهر رد الفعل العاطفي لحارس الأمن بعد سماع الأخبار الجيدة. ويظهر في المقطع القصير أحد الطلاب وهو يقول للحارس الذي يجلس على كرسي "لقد أخبرتنا منذ فترة أنك تريد رؤية عائلتك في نيجيريا التي لم ترها منذ فترة طويلة، لذلك بدأنا صفحة على GoFundMe" وأضاف الطالب "لأننا نعتني ببعضنا البعض، لأن هذا ما نفعله في كلية بروفيدنس، إنها لك. أنت فرد من العائلة، لذا فإن هديتنا لك هي رحلة إلى نيجيريا".

ويظهر حارس الأمن في المقطع متأثراً، حيث ينحني ويبكي بينما يحيط به الطلاب ويقولون "نحن نحبك يا جيمس". ثم يضيف الحارس "شكرًا لكم من أعماق قلبي. سأحميكم يا رفاق وأتأكد من تحقيق أهدافكم".

وفقًا لصفحة GoFundMe، جمع الطلاب أكثر من 26000 دولار أمريكي من الهدف البالغ 3500 دولار أمريكي. وتصف الصفحة جيمس بأنه "أحد ألطف الأشخاص الذين ستقابلهم على الإطلاق". وأضاف الوصف "إنه يحيي الجميع بابتسامة ويرحب دائمًا بالمحادثات بغض النظر عن الوقت الذي تقابله فيه من الليل".

وجاء في التعليق على المقطع المنشور "فاجأ الطلاب حارس الأمن جيمس ليلة الأربعاء بالأموال اللازمة للسفر إلى المنزل لرؤية عائلته في نيجيريا لأول مرة منذ 11 عامًا" وقال أحد الطلاب "بمجرد أن علمنا أن جيمس لم ير عائلته منذ أكثر من عقد من الزمن، فهذا ما جعلنا نبدأ ذلك، نحن نعتني بعائلتنا ونؤمن بشدة أن جيمس هو فرد من عائلتنا".

ومنذ نشر المقطع، حصد 1.3 مليون مشاهدة على المنصة. كما تفاعل معه مستخدميها في قسم التعليقات، وقال أحد المستخدمين "لطيف جدًا. من الجميل أن نرى الناس يفعلون أشياء لطيفة في هذا العالم" وكتب شخص آخر "حسناً، أنا أبكي أيضاً!!! هناك أناس طيبون وكرماء في كل مكان. احتفل بهم وأحمد الله عليهم". وأضاف ثالث "هدية جميلة!! الجميع يريد أن يشعر بالتقدير". وكتب شخص رابع "بركات كثيرة لكم جميعًا. ربما يمكنكم يا أولاد أن تعلموا العالم درسًا!! يجب أن تكون والدتكم فخورة جدًا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه