;

انفصال ناتالي بورتمان وبنجامين ميليبيد بعد زواج دام 11 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
انفصال ناتالي بورتمان وبنجامين ميليبيد بعد زواج دام 11 عاماً

انفصلت الممثلة ناتالي بورتمان وزوجها بنجامين ميليبيد، بعد زواج دام 11 عاماً وأثمر عن طفلين. كانت قد أثيرت شائعات انفصالهما لأول مرة، عندما شوهدت ناتالي بورتمان بدون خاتم زواجها خلال حدث أنجيل سيتي في سيدني، أستراليا.

حسب بعض المصادر لصحيفة Us Weekly، أنه في يونيو، كانت هناك شائعات بأن بنجامين ميليبيد كان على علاقة غرامية مع كاميل إتيان البالغة من العمر 25 عاماً ومع ذلك، قال مصدر مقرب للصحيفة، إن ناتالي بورتمان أرادت منح زواجها فرصة أخرى على الرغم من ذلك. ونقلت الصحيفة  عن أحد المطلعين على الأمر والذي قال "بعد ورود أنباء عن علاقته الغرامية، كانا يحاولان العمل على زواجهما".

كما صرح المصدر أن "ناتالي تعتقد أن علاقة بنجامين كانت قصيرة وغبية ولا تعني شيئًا بالنسبة له" وكانت ناتالي "على استعداد لمعرفة ما إذا كانت قادرة على إعادة بناء ثقتها في بنجامين للتأكد من أن أطفالهما لا يكبرون في منزل مفكك" بينما أكد على أن بنجامين كان "نادماً على أفعاله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Us Weekly (@usweekly)

التقت ناتالي بورتمان وبنجامين ميليبيد في عام 2009 أثناء العمل في فيلم دارين أرونوفسكي الشهير البجعة السوداء Black Swan والذي تم عرضه في دور السينما في عام 2010. تشتهر ناتالي بورتمان بأفلام مثل البجعة السوداء وقصة حب وظلام، بينما عمل بنجامين ميليبيد كراقص باليه محترف، مع زوجته على تصميم الرقصات لفيلم فوكس لوكس.

ناتالي بورتمان، هي ممثلة ومخرجة ومنتجة، ولدت في 9 يونيو 1981. وفازت بجائزة الغولدن غلوب وترشحت لجائزة الأوسكار، أما بنجامين ميليبيد‏ هو منتج أفلام ومصمم رقصات وراقص باليه وممثل فرنسي، ولد في 10 يونيو 1977 ببوردو في فرنسا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه