;

طلب غير مسبوق على الكلاب فصيل كورجي المفضلة لدى الملكة إليزابيث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022
طلب غير مسبوق على الكلاب فصيل كورجي المفضلة لدى الملكة إليزابيث

تضاعفت أسعار كلاب الكورجي، الكلاب المحببة من قبل الملكة إليزابيث الثانية الراحلة، إلى مستويات قياسية منذ جنازة الملكة الأسبوع الماضي، حسبما أفاد أكبر سوق للحيوانات الأليفة في المملكة المتحدة.

وقالت شركة Pets4Homes لوكالة فرانس برس إنها تشهد حاليا "أكثر من عشرة أضعاف حجم عمليات البحث اليومية عن كلاب كورجي مقارنة بهذا الوقت الأسبوع الماضي". وأضافت "الأسعار التي طلبها مربي كلاب كورجي المسجلين وصلت اليوم إلى مستوى مرتفع جديد، حيث تضاعف متوسط ​​أسعار الطلب خلال الأيام الثلاثة الماضية".

يُباع أحد كلاب الرعي الصغيرة هذه الآن بأكثر من 2678 دولارًا أمريكيًا لأول مرة، حتى إن الأسعار تجاوزت تلك الأسعار خلال الوباء، عندما ارتفع الطلب عليهم.

كانت كلاب الملكة، محببة إليها، حيث قدمت الرفقة المنزلية خلال ما يقرب من قرن من الزمان في مرأى ومسمع الجمهور. كانت الكلاب الصغيرة ذات اللون الرملي ذات الأذنين المدببة لها حضوراً طاغياً في بلاط الملكة، حيث كانت تتبعها من غرفة إلى أخرى وتظهر في الصور الرسمية. حتى إنهم حصلوا على دور البطولة في مقطع محاكاة ساخرة لجيمس بوند تم تصويره مع الملكة في حفل افتتاح أولمبياد لندن 2012.

وقال مارك بيزلي الرئيس التنفيذي لنادي كينيل لوكالة فرانس برس "الملكة كانت، من بين أشياء كثيرة، من محبي الكلاب ورمزت حقا إلى الحب والعاطفة التي تحملها أمتنا للكلاب".

كانت الملكة مغرمة جدًا بفصيلة كلابها لدرجة أنها أشرفت شخصيًا على وجبتهم اليومية، وفقًا لكتاب "Pets by Royal Appointment" للمؤلف برايان هوي وهو كتاب عن الحيوانات الأليفة الملكية البريطانية منذ القرن السادس عشر.

حيث كان يتم تحضير وجبات عشاء الكلاب المكونة من شرائح لحم الفيليه وصدور الدجاج من قبل عامل قدم وتقديمها في تمام الساعة 5:00 مساءً كل يوم، تحت إشراف الملكة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه