;

معلومات عن طويل القامة الذي خطف الأنظار في جنازة الملكة إليزابيث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
معلومات عن طويل القامة الذي خطف الأنظار في جنازة الملكة إليزابيث

كانت أعين العالم مسلطة على جنازة الملكة إليزابيث الثانية، حيث برز أحد المعزين في الموكب لكونه طويل القامة بشكل غير عادي. أذهل الرجل الذي كان يرتدي بدلة سوداء وكان يتحرك أمام نعش الملكة الجميع. وتوسل الكثيرون للحصول على معلومات عن هويته.

كان الرجل الطويل القامة هو ماثيو ماجي، مساعد السكرتير الخاص السابق للملكة الراحلة. كان طول الملكة 5 أقدام و 3 بوصات فقط، بينما كان طوله 7 أقدام و 2 بوصة. تم تعيينه في المنصب في عام 2018 وكثيرًا ما اعتقد الناس أنه ضابط حماية ملكية. قبل ذلك، عمل السيد ماجي كسكرتير شخصي لدوق كينت، الأمير إدوارد.

السيد ماجي هو أحد أطول الأشخاص في طاقم العائلة المالكة. طوله يفوق طول "تل بول"، أحد أفراد العائلة المالكة الذي اشتهر أيضًا بطوله. وبسبب طوله، أصبح السيد ماجي من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي. كان العديد من المستخدمين مهتمين بمعرفة المزيد عنه.

كتب أحد مستخدمي تويتر "من هو هذا الرجل طويل القامة بجنون؟ هل هذا هو سليندرمان الملكي؟ "Slenderman هي شخصية من لعبة فيديو رعب". وأضاف مستخدم آخر "هل يعرف أحد من هو الرجل طويل القامة؟" بينما سأل أحدهم، "هل أحضروا أطول رجل في العالم لهذه المناسبة؟".

ودعت بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية يوم الاثنين في جنازة رسمية تاريخية حضرها زعماء العالم ورحلة احتفالية عبر مئات الآلاف من المعزين إلى مكان راحتها الأخير.

وتجمعت حشود ضخمة في لندن لمشاهدة نعش الملكة المغطى بالعلم والذي يعلوه تاج إمبريال ستيت وجرمها والصولجان، تم نقله ببطء إلى عربة بندقية من قاعة وستمنستر بالبرلمان، حيث كان موجودًا في الولاية منذ يوم الأربعاء.

على أنغام الموسيقى، تم سحب عربة البندقية المستخدمة في كل جنازة رسمية منذ جنازة الملكة فيكتوريا في عام 1901 بواسطة 142 بحارًا صغيرًا مجندًا في البحرية الملكية إلى وستمنستر أبي. وقرع جرس الكنيسة البالغ من العمر ألف عام 96 مرة كل دقيقة واحدة، واحدة لكل عام من حياتها، وتوقف قبل دقيقة من بدء القداس في الساعة 11:00 صباحًا (1000 بتوقيت جرينتش).

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه