;

حفيدة الملكة إليزابيث تكسر تقليداً ملكياً بسبب خطيبها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019
حفيدة الملكة إليزابيث تكسر تقليداً ملكياً بسبب خطيبها

بدت ملامح السعادة على الأميرة بياتريس، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وهي تلوح لعامة الشعب خارج الكنيسة صباح يوم عيد الميلاد، وتنضم إلى بقية العائلة المالكة للاحتفال السنوي بعيد الميلاد.

ويقول موقع ميرور الإنجليزي، فقد دخلت حفيدة الملكة كنيسة القديسة مريم المجدلية في ساندرينجهام إلى جانب دوق ودوقة كامبريدج وجورج وشارلوت ولويس والأمير تشارلز، والأميرة آن، وغيرهم من الأقارب لكنها كسرت تقليداً ملكياً كبيراً في القيام بذلك.

فقد رافقها خطيبها المطور العقاري المليونير إدواردو مابيلي موزي رغم أنه لا يمت للعائلة الملكية بصفة رسمية بعد.

فالدعوات لحضور احتفالات ساندرينجهام الخاصة بالعائلة المالكة مخصصة لأعضاء العائلة المالكة فقط، ويتعين على الشركاء عادة الانتظار حتى يتزوجوا للانضمام.

وتقول الصحيفة البريطانية، إنه بدت الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، على استعداد كبير لكسر قواعد البروتوكول، خاصة بعد توجيه الدعوة لإدوارد مابيلى موزى خطيبة الأميرة بياتريس، لحضور أول كريسماس له مع العائلة الملكية في ساندرينجهام، بعدما قررت الملكة  تجاوز البروتوكول والذي ينص على دعوة  الأزواج فقط وأفراد الأسرة المالكة، إذ  يمكنهم حضورالاحتفالات بعيد الميلاد المجيد التي تستمر ثلاثة أيام.

يُذكر أن الأمير هاري قد كسر هذا التقليد من قبل في عام 2017 عندما اصطحب برفقته عروسه ميجان ماركل قبل زفافهما حيث انضمت ميجان إلى العائلة المالكة في احتفال نورفولك الذي استمر ثلاثة أيام، وكانت عائلتها على بعد أميال من أميركا مما مهد الطريق لبياتريس لفعل الشيء نفسه مع إدواردو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه