;

من الجدة للحفيدة.. حب الكلاب في العائلة الملكية البريطانية شيء أساسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
من الجدة للحفيدة.. حب الكلاب في العائلة الملكية البريطانية شيء أساسي

قال جيمس ميدلتون شقيق كيت ميدلتون أميرة ويلز، بأن أنباء شقيقته الأمير جورج والأميرة شارلوت، والأميرة لويس، محظوظون للغاية منذ ولادتهم، بسبب امتلاكهم الكثير من الكلاب الصغيرة المذهلة منذ ولادتهم، وفقًا لما جاء في مجلة People الأمريكية. 

قال شقيق كيت ميدلتون الأصغر ، البالغ من العمر 36 عامًا ، إنه سعيد حقًا لأن أبناء شقيقته يكبرون مع حيوان أليف، وهو الكلب لوبو، الذي كان الصديق الأول لعائلة الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون. 

وعندما جاء الصغار وجدوا لوبو في استقبالهم، هذا الأمر الرائع الذي يحتاجه الكثير من الصغار، حتى يشعروا بالحب والسعادة معهم، فيمكن للصغار الاستمتاع والاستفادة من سلوك الحيوانات الأليفة. 

تذكر جيمس أنه لم يكن لديه كلب في سن المراهقة، فكتب رسالة لوالده لإقناعهم ، حصلت عائلة ميدلتون على كلب صغير باسم مستر تيلي.

حب العائلة البريطانية الملكية للكلاب

كما شاهدنا في كثير من المناسبات، تواجد كلاب الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، برفقتها طوال الوقت خاصة داخل القصر، وفي بعض الأحيان كانوا يظهرون كضيوف شرف في مناسبات أو مقابلات رسمية. 
هذا الحب للحيوانات الأليفة، الذي كان بداخل الملكة إليزابيث، انتقل لأحفادها الذين امتلكوا كلباً صغيراً منذ طفولتهم، ويعتبر بالنسبة لهم أهم صديق في حياتهم، يقضون الكثير من الأوقات سويًا. 
في نوفمبر 2020، توفي لوبو الكلب الأول لعائلة الأمير ويليام والأميرة كيت، وفي شهر مايو لهذا العام، وضعت الكلبة لونا 6 صغار يتمتعون بصحة جيدة، جميعهم متواجدون في منزل عائلة الأمير ويليام. 
كما أنهم يظهرون دائمًا رفقة الأميرة شارلوت، خاصة في الصور الرسمية الخاصة بعيد ميلادها، فهي تعشق حيواناتها الأليفة وتقضي معهم الكثير من الأوقات السعيدة. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه