;

كيس شاي استخدمته الملكة إليزابيث عام 1998 معروض مقابل 12000 دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 10 سبتمبر 2022
كيس شاي استخدمته الملكة إليزابيث عام 1998 معروض مقابل 12000 دولار

توفيت الملكة إليزابيث الثانية، عن عمر يناهز 96 عامًا ولم يضيع الأشخاص على الإنترنت أي فرصة  في عرض والبحث عن التذكارات التي تخص الملكة لشرائها أو عرضها للبيع.

وفي حدث غريب من نوعه بالنسبة إلى البعض قام مستخدم على موقع Ebay بإدراج كيس شاي، من المفترض أن الملكة الراحلة كانت قد استخدمته. حيث يقال أنه تم تهريب كيس الشاي من قلعة وندسور في عام 1998، كما ادعى المستخدم على صفحة إيباي. كيس الشاي تم عرضه للبيع مقابل 12000 دولار على منصة التجارة الإلكترونية.

يقول البائع في الوصف "هذا هو كيس الشاي الذي ربما شاهدته على شبكة CNN في أواخر عام 1998. وقد استخدمته الملكة إليزابيث الثانية وتم تهريبه من قلعة وندسور".

هذا ليس كل شيء، حيث أرفق مع صورة كيس الشاي، شهادة الأصالة الصادرة عن "IECA المرموقة" (معهد التميز في شهادات الأصالة). تقول شهادة الأصالة، "لقد حددت بما لا يدع مجالاً للشك أن كيس الشاي هذا تم استخدامه من قبل الملكة إليزابيث الثانية".

كيس شاي استخدمته الملكة إليزابيث عام 1998 معروض مقابل 12000 دولار

"امتلاك قطعة من التاريخ! لا يقدر بثمن!" هذا الوصف الذي أرفقه المستخدم في وصف كيس الشاي الذي عرضه للبيع يوم الخميس، كما وصف البائع من ديكاتور بجورجيا بالولايات المتحدة كيس الشاي بأنه "نادر للغاية".

ليس فقط أكياس الشاي، كانت هناك قوائم أخرى مثيرة للاهتمام متاحة على نفس الموقع. حيث قام أحد البائعين بإدراج تماثيل الشمع بالحجم الطبيعي للملكة - مقابل 15900 دولار. يدعي البائع في الوصف أن التمثال له شعر بشري حقيقي ومقل عيون من الراتنج وأسنان راتنجية - تم إنشاؤها باستخدام قوالب قشرة الأسنان.

هناك الكثير من العناصر الأخرى التي ارتفع الطلب عليها، بما في ذلك دمية الملكة، المدرجة حاليًا مقابل 1،299.99 دولارًا أمريكيًا، كما تباع توقيعات الملكة الموقعة بخط يدها مقابل 11249 دولارًا أمريكيًا. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه