;

سر ظهور الملكة إليزابيث بعد غياب طويل: هواية مفضلة هي السبب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يونيو 2020
سر ظهور الملكة إليزابيث بعد غياب طويل: هواية مفضلة هي السبب

أعتاد الجميع على رؤيتها في شكل ثابت، خطوات وحضور ملكي من الطراز الأول، هكذا تظهر الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا دوماً، ولكن هذه المرة ظهرت بشكل وإطلالة غريبة بعد شهور من البقاء في القصر الملكي ضمن الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.

فقد شوهدت الملكة إليزابيث الثانية خارج جدران القصر للمرة الأولى خلال عدة أشهر، في صورة رسمية أصدرها قصر باكنجهام.

وظهرت ملكة بريطانيا أثناء استمتاعها بهوايتها المفضلة التي تعتاد عليها من وقت لآخر، وهي ركوب الخيل، وذلك لأول مرة منذ إغلاق البلاد قبل أكثر من شهرين  بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم.

وفي التفاصيل، ظهرت الملكة وهي على ظهر مهر يبلغ من العمر 14 عاماً، وذلك في حديقة قلعة ويندسور، المكان الذي اخترته لقضاء فترة العزل الصحي.

سر ظهور الملكة إليزابيث بعد غياب طويل: هواية مفضلة هي السبب

 أناقة الملكة لم تغيب عن الصورة، فظهرت وهي ترتدي وشاح من اللون الوردي، مع سترة خضراء من الصوف الراقي، ونسقتهم مع قفازات بيضاء.

 صور فساتين زفاف سيدات القصور الملكية اللواتي لا يحملن دماء ملكية

شاهد أيضاً: صور فساتين زفاف سيدات القصور الملكية اللواتي لا يحملن دماء ملكية

 بالصور :  ملكة بريطانيا تدخل عالم

شاهد أيضاً: بالصور : ملكة بريطانيا تدخل عالم "تويتر" بأول تغريدة "ملكية" لها

وفقاً لعدد من الصحف البريطانية، فأن الملكة إليزابيث، لا تصطحب أي من حراساها أو مساعديها إلى إسطبلات الخيول، وهو إجراء احترازي لتجنب عدوى الإصابة بفيروس كورونا ضمن حزمة من الإجراءات الوقائية المتبعة.

 في وقت سابق، كانت الملكة قد أكدت أن بلادها سوف تنجح في مكافحة الفيروس المستجد، وطالبت شعبها بإتباع كافة التعليمات والنصائح التي تعلن عليها الجهات المسئولة، مع ضرورة البقاء في المنزل قدر الإمكان، و تطبيق قاعدة التباعد الإجتماعي.

وفي وقت سابق، شاركت الملكة إليزابيث وكبار أفراد الأسرة الملكية، ومن بينهم دوق ودوقة كامبريدج الأمير وليام وزوجته، العاملين في مجال الرعاية الصحية في أنحاء العالم احتفالهم باليوم العالمي للتمريض، في رسائل عبر خاصية "الفيديو كونفراس".

 بتقليد ملكي.. هكذا كسرت الملكة إليزابيث قلب ميغان ماركل

شاهد أيضاً: بتقليد ملكي.. هكذا كسرت الملكة إليزابيث قلب ميغان ماركل

وقد أعلنت الملكة عن منع أي مظهر من مظاهر الإحتفال بعيد ميلادها التي ستقام في شهر يونيو الجاري وخاصة الرسمية منها.