;

إطلالات متشابهة بين المشاهير: كن أنت الحكم واختر من الأجمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
إطلالات متشابهة بين المشاهير: كن أنت الحكم واختر من الأجمل

هناك بعض الصدف التي يتعرض لها الكثير من المشاهير، البعض منها يكون جيدًا، البعض الآخر يكون محرجًا، خاصة عندما تتشابه إطلالة النجوم مع بعضهم، يصبح الأمر غير مرحب به، يضع النجم في مأزق.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنعرض لكم بعض الإطلالات المتشابهة بين النجوم، عليك أن تكون أنت الحكم، حتى تخبرنا من خلال التعليقات، عن الإطلالة التي جاءت موفقة على النجم أو الفنانة، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

إطلالات متشابهة بين النجوم والنجمات

إطلالة منى زكي وأمينة خليل في مهرجان الجونة

من ضمن اللقطات التي لاحظها البعض، في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، اختيار الفنانة منى زكي وأمينة خليل، الفنانة اللبنانية نور، تصميم فستان متشابهة، الذي كان من درجات اللون الوردي، مع وجود ريش عند منطقة الصدر، هذه الإطلالة التي كانت ملحوظة بشكل قوي على السجادة الحمراء.

سيلينا غوميز وفيكتوريا بيكهام

اختارت النجمة سيلينا غوميز، فستان باللون الجملي الفاتح، الذي اعتمدت عليه مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام في إطلالاتها من قبل، برأيك من التي نجحت في تنسيق الإطلالة بشكل مناسب أكثر؟

ياسمين صبري والمغنية هند

من المعروف عن الفنانة ياسمين صبري، حبها الدائم لاختيار التصميمات التي تبرز قوامها الممشوق، هذا ما اعتمد عليه في إحدى المناسبات، بتصميم من توقيع المصمم الكويتي جسميكو.

اختارت المغنية هند نفس تصميم الفستان، الذي يعتمد على إبراز رشاقة الجسم، لتبدو في مظهر رياضي وجذاب، برأيك هل الفستان يناسب قوام الفنانة ياسمين صبري أم المغنية هند؟

أصالة وشام الذهبي

أن ترتدي الفتاة من خزانة والدتها، هذا الأمر الشائع بين الأم وابنتها، مشهد يتكرر باستمرار في الكثير من المنازل، إذ اختارت شام الذهبي ابنه النجمة أصالة، قطعة من خزانتها ظهرت بها من قبل، في جلسة تصوير لأحد ألبوماتها، فهل الفستان جاء مناسب لشام أم متوافق أكثر من النجمة أصالة؟

ميجان ماركل وفيكتوريا بيكهام

يتم وضع مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، في قائمة تشابه الإطلالات، لكن في هذه المرة مع دوقة ساسكس ميجان ماركل، لكن على ما يبدو أن ماركل استوحت الإطلالة من فيكتوريا، بعد أن ظهرت بها في حفل زفاف الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، رفقة زوجها لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام.

جيجي حديد وجينيفر لوبيز

من ضمن النجمات اللاتي ظهرن في مناسبات بإطلالات متشابهة، عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد، التي اختارت فستان ذهبي لامع بتصميم المريماد، سبق وشاهدنا هذا التصميم من قبل على النجمة جينيفر لوبيز، كن أنت الحكم وشاركنا بالإطلالات المفضلة لديك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه