;

الدوري السعودي يبتعد عن الهلال بعد خسارته من الشباب..ودياز يهاجم الحكم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
الدوري السعودي يبتعد عن الهلال بعد خسارته من الشباب..ودياز يهاجم الحكم

تصدرت وسوم (#الهلال) و (#الهلال_الشباب) قائمة الموضوعات الأكثر تداولا  على "تويتر" في السعودية بعد الهزيمة المؤلمة للهلال بثلاثة أهداف دون مقابل من غريمه، خلال المباراة التي جمعتهما، يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة، المعروفة بـ"ديربي الرياض"، أحداثا متعددة، واعتراضات من قبل لاعبي الهلال وجهازه على الحكم ماجد الشمراني، ما دفع الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال، لمهاجمته بقسوة، في تصريحاته عقب المباراة.

وأطلق دياز، كلمات غاضية ضد حكم ديربي الهلال والشباب وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة.

وقال دياز في تصريحاته عقب نهاية المباراة: "حكم المباراة لم يحتسب ضربة الجزاء الواضحة لميشائيل ديلجادو، وهذه ثاني مرة يتجاهل فيها الحكم إحتساب ضربة جزاء لنا بعدما فعل ذلك أمام الأهلي في فترة سابقة".

وأضاف: "مباراة اليوم كانت أكبر من “الحكم”، وكان له اليد في تحويل نتيجة المباراة، تسبب في أخطاء كارثية، وضغط لاعبينا بالبطاقات الملونة".

وأكمل: "لدينا شاشة على دكة البدلاء نستخدما لمتابعة أحداث المباراة وبعض اللقطات، ولقد شاهدنا بوضوح الأخطاء التي أرتكبها الحكم".

الدوري السعودي يبتعد عن الهلال بعد خسارته من الشباب..ودياز يهاجم الحكم

وتابع: "الطريقة الوحيدة لإيقاف الهلال عن المنافسة على لقب الدوري هي بتكليف حكام غير أكفاء".

واعتذر دياز، عن إكمال المؤتمر الصحفي حيث قال في نهاية تصريحاته: "أعتذر عن إكمال المؤتمر، واكتفي بشرح ما حدث من حكم المباراة".

وتفاعل الكثيرون من أنصار الهلال على "تويتر"، مع تصريحات دياز الغاضبة.

ضياع الدوري

وبهذه الهزيمة، يكون الدوري قد خرج من يد الهلال إكلينيكيا، حيث تراجع إلى المركز الرابع وتوقف رصيده عند 45 نقطة، بينما صعد الشباب إلى المركز الثالث بـ47 نقطة.

وبات بين الهلال والاتحاد، متصدر الدوري، 8 نقاط، وبينه وبين وصيفه النصر، 7 نقاط.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه