;

لأول مرة يسرا تكشف تفاصيل فيلم غنائي كانت ستقدمه مع الكينج محمد منير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
لأول مرة يسرا تكشف تفاصيل فيلم غنائي كانت ستقدمه مع الكينج محمد منير

 كشفت الفنانة يسرا لأول مرة تفاصيل فيلم غنائي كانت ستقدمه مع الكينج محمد منير ومن إخراج المخرج خيري بشارة.

وقالت يسرا، في تصريحات لبرنامج عرب وود، على شاشة روتانا: "كان هناك بالفعل فيلم غنائي مع محمد منير، وتم تسجيل أكثر من 20 أغنية ولكن محصلش نصيب"، وتابعت: "الفيلم كانت من إخراج خيري بشارة وكان يحمل اسم بحب السيما".

وعلى جانب آخر، فاجأت يسرا الجميع بتعليقها على وجود عروض مسرحية الآن، وقالت في ردها على سؤال "إيه رايك في المسرح"، وقالت: "هو في مسرح دلوقتي لما يكون في مسرح ساعتها أقول راي".

وتشار; يسرا حالياً في السباق الرمضاني بمسلسل 1000 حمدلله ع السلامة والذي يعرض على الفضائيات العربية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

وانتهت مطلع الأسبوع الحالي من التصوير، وقالت حينها عبر حسابها الرسمي على انستغرام: " امبارح كان فركش مسلسل ١٠٠٠ حمد الله علي السلامة الساعة ٨ ونص صباحا، سعدت جدا جدا بالمسلسل و رغم كل الظروف اللي بنمر بيها كان أهم حاجة عندي إني أرسم البسمة على وشكم، و أتمنى أن يكون العمل عجبكم .. كان من حسن حظي باقة عظيمة من الفنانين المحبوبين سعدت جدا بالعمل معاهم لأنهم السبب في إن إحنا نسعدكم.. ابتديت المسلسل بحبيبي الفنان بيومي فؤاد و ده وشه وش الخير علينا .. أما محمد ثروت و شيماء دول حقيقي حبايب قلبي... بشكر كل الوجوه الصاعدة على تفانيهم و إلتزامهم آدم ، عنبة ، ميان .. بشكر حبيبي أوتاكا و أولا وليس أخيرا بشكر كل العاملين باللوكيشن سواء أمام الكاميرا أو خلفها حقيقي تعبتوا .. ربنا يسعدكم كلكم و يوفقكم جميعا.. ألف شكر العدل جروب .. وكل سنة وإنتم طيبين بحبكم من قلبي ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه