;

اليوم.. السعودية تكرم النجم محمد منير في حفل بجدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2023
اليوم.. السعودية تكرم النجم محمد منير في حفل بجدة

ينطلق اليوم الجمعة حفل تكريم الكينج محمد منير، تحت عنوان "مشواري" في المملكة العربية السعودية، على مسرح بنش مارك، بقيادة المايسترو المصري هاني فرحات وتم الإعلان عن مفاجأة بالحفل وهي مشاركة المطرب أحمد سعد في الغناء على خشبة المسرح خلال الاحتفال بعدد من الأغاني.

تكريم محمد منير في جدة

ويأتي حفل تكريم الكينج محمد منير تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية وكان تم الإعداد للحفل خلال الفترة الماضية حتى يليق بالنجم المصري الكبير والاحتفاء بمشواره الفني الاستثنائي على مدار السنوات الماضية 

بالإضافة إلى إعادة توزيع عدد من أغانيه بشكل مختلف ومميز، والأوركسترا يضم عازفين عالميين، من بينهم 4 عازفين حاصلين على جوائز جرامي.

أين يذاع حفل تكريم محمد منير اليوم؟

بحسب هيئة الترفيه السعودية سوف ينقل الحفل على الهواء مباشرةً في تمام الساعة الـ 10 مساءً على شاشة قناة Mbc مصر، ودعا المستشار السعودي تركي آل الشيخ لتكريم النجم المصري الكبير محمد منير وكتب رئيس هيئة الترفيه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: "حفل مشواري للفنان محمد منير يوم 16 يونيو في بنش مارك بجدة بقيادة المايسترو هاني فرحات".

ويشارك خلال حفلة التكريم فرقة كايروكي، وكانت أعلنت شركة بنش مارك في الساعات الماضية عن التحضيرات الخاصة بالحفل، ووصلت الفرقة إلى مدينة جدة وبدأت التحضيرات الخاصة بالحفل.

كما تم الإعلان من خلال الشركة المنظمة كذلك عن مشاركة النجم أحمد سعد في هذه الليلة الغنائية التي يكرم فيها محمد منير، ومن المتوقع أن يشهد هذا الحفل العديد من المفاجآت.

وروجت الصفحة الرسمية لشركة بنش مارك المنظمة للحفل عبر حسابها على تويتر، فذكرت : "موعودون بليلة فنّية مميزة مع الفنان محمد منير في حفلة”مشواري” بمدينة جدة بقيادة المايسترو هاني فرحات".

ليلة صوت مصر

يذكر أنه كانت نظمت شركة بنش مارك في المملكة العربية السعودية حفلا غنائيا منذ أسابيع قليلة بعنوان "ليلة صوت مصر" تكريما للفنانة أنغام على مسيرتها الغنائية الطويلة.

وظهر على المسرح خلال تكريم "أنغام" مجموعة كبيرة من النجوم تتصدرهم أحلام بالإضافة إلى كل من الفنان محمد حماقي، وويجز، وتامر عاشور، وأيضا لمجموعة من أبرز الشعراء والملحنين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه