;

أميتاب باتشان يشكر رجلاً لا يعرفه لمساعدته في الوصول لموقع التصوير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
أميتاب باتشان يشكر رجلاً لا يعرفه لمساعدته في الوصول لموقع التصوير

من المعروف عن أسطورة بوليوود أميتاب باتشان، أنه دقيق للغاية، عندما يتعلق الأمر بالمواعيد. لذلك، عندما هدد ازدحام المرور وصوله إلى موقع التصوير بالميعاد المحدد، لم يتردد الممثل في القفز خلف شخص غريب على دراجة نارية.

حصل النجم الأسطوري على توصيلة من شخص غريب في الوقت المحدد، حسب منشور شاركه الممثل نفسه.

في صورة شاركها أميتاب باتشان، شوهد وهو يركب دراجة نارية، مرتديًا بنطالًا أسود وسترة. وقال في التسمية التوضيحية "شكرًا لك يا صديقي. لا أعرفك لكنك أخذتني في الوقت المحدد إلى موقع العمل، بشكل أسرع وتجنبًا للاختناقات المرورية التي لا يمكن حلها. شكرا".

رداً على هذا المنشور، علقت الممثلة ساياني جوبتا، قائلة "لطالما سمعت أن السيد باتشان كان دائمًا الأكثر دقة في المواعيد. أستطيع أن أرى اليوم ما يعنيه الوقت حقًا لك. آمل أن يتعلم الممثلون شيئًا من هذا".

وكتب روهيت بوس روي "أنت أروع رجل على وجه الأرض، أحبك." وقال المخرج والممثل راكيش روشان "ملهم دائمًا".

في حين أن قسم التعليقات مليء بالمجاملات التي تمدح النجم البالغ من العمر 80 عامًا لتفانيه في عمله، أشار العديد من الآخرين أيضًا إلى أن أميتاب باتشان والرجل الذي يركب الدراجة لم يكن يرتديان الخوذ.

كتب أحد المعجبين "أين الخوذة يا سيدي".بينما كتب آخر "سيدي، من الضروري ارتداء خوذة".

في الآونة الأخيرة، أظهر أميتاب باتشان للمعجبين جانبه البارع في التكنولوجيا عندما شارك بأفكاره حول الذكاء الاصطناعي. في منشور على إنستغرام، حيث شارك صورة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي لنفسه والتي تم إنشاؤها بناءً على عينة من صوته فقط. وأعرب عن دهشته من التكنولوجيا الرائعة والتي يمكن أن تخلق صورة من عينة صوته فقط. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه