;

وجدي العربي يبكي على الهواء بعد اتهامه بالشماتة في وفاة نجل حسن يوسف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
وجدي العربي يبكي على الهواء بعد اتهامه بالشماتة في وفاة نجل حسن يوسف

وثق مقطع فيديو بكاء الفنان المعتزل وجدي العربي بهستيريا، أثناء توجيهه رسالة إلى الفنان حسن يوسف ورده على اتهامه بالشماتة في وفاة نجل الأخير غرقاً.

ظهر وجدي العربي في مقطع فيديو منشور عبر صفحته الرسمية على تويتر، وتحدث خلال البرنامج الذي يقدمه على إحدى القنوات، مؤكداً أثناء بكائه، أنه لم يشمت في وفاة نجل الفنان حسن يوسف لكنه كان يحاول تذكيره بأن "الموت كأس دوار على الجميع". وأضاف "اليوم والله نزل له فيديو أبكاني، الله يصبره".

شماتة وجدي العربي في وفاة نجل حسن يوسف

وُجهت العديد من الانتقادات إلى وجدي العربي بعد كتابة منشور عن وفاة نجل الفنان حسن يوسف، والذي اعتبره الكثيرون شماتة واضحة، وجاء في منشوره "ابن حسن يوسف مات غرقاً في الساحل الشمالي، لا أستطيع الشماتة، لأن موت الابن أو الابنة أسوأ ما يحدث من ابتلاء في الدنيا، دون أي موت آخر، فما بالك لما يكون ابن عمرك والفتى المدلل في الأسرة".

وأضاف "بس لازم أفكر أبيه حسن وهو في مقام أخونا الكبير، لأنه ابن أبويا وتلميذه، بافكرك يا أبيه حسن، إن فيه أسر مات فيها أولادها، منهم الابن الوحيد والابنه الوحيدة، يعني ما فيش غيرهم في الأسرة، أنا بس بافكرك إن ربنا أراد في السن اللي أنت فيه ده يميت لك شاب".

أثار منشور وجدي العربي، سيل من الانتقادات والغضب من المشاهير ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حتى أن شقيقته ألفت العربي، تبرأت منه على الهواء خلال تعليق لها في برنامج تلفزيوني، حيث قالت "وجدي العربي مش أخويا، متبرية منه من سنين طويلة، وهو مسوّد وشي مع كل الناس، كنت أتمنى يرسل برقية عزاء للفنان حسن يوسف بدل ما يكتب الكلام ده، حسن يوسف أخونا الكبير، إحنا اتولدنا لاقيناه بيقول لأبويا يا بابا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه