;

محمد منير يشكر الجمهور بعد انتهاء جولته الفنية في الوطن العربي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
محمد منير يشكر الجمهور بعد انتهاء جولته الفنية في الوطن العربي

أعرب الكينج محمد منير عن سعادته بالجولة الفنية التي أحيها مؤخراً، في عدد من الدول العربية ما بين الرياض، دبي، والسودان مؤخراً، معربا عن سعادته بمقالة الجمهور العربي خلال هذه الجولة.

وقال الكينج منير، في مجموعة من التغريدات عبر موقع التدوين القصير تويتر: "بعد رحلة طويلة ومُمتعة وغيبه عن الوطن تنقلت فيها بين الرياض و دبي و أبوظبي ثم الرياض وأخرها الخرطوم ما أجمل بلادنا العربية و الذكريات المُمتعة لا أملك إلا الشكر لله أولاً ولأخي وصديقي معالي المستشار تركي آل شيخ  والأخ منذر درويش في دبي وأسرة الأمام الراحل الصادق المهدي وكريمته معالي وزير الخارجية مريم الصادق وكل القامات السياسية والفنية والرياضية بدولة السودان وأخص بالذكر الامير عبد الرحمن الصادق المهدي".

وتابع قائلاً: "الشكر كل الشكر لجمهوري الحبيب في كل البلدان العربية متعكم الله الصحة والعافية وهذا الشُكر نابعً من قلبي اللهم فأشهد علي حبي لكم وتقديري وأمتناني".

على جانب آخر، كان الكينج محمد منير شارك في حفل تكريم الموسيقار المصري هاني شنودة في المملكة العربية السعودية، بمصاحبة عدد كبير من نجوم الفن في مصر منهم عمرو دياب، أنغام وغيرهم من النجوم.

وعلق الكينج على هذه الحفلة، وقال: "تكريم الملحن والموسيقار هاني شنوده هو بمثابة تكريم للأغنية العربية الحديثة شكراً معالي المستشار تركي آل شيخ  علي هذه المُبادرة ، وشكرًا لأخواتي وأصدقاء العُمر عمرو دياب وأنغام  وتحية وتقدير لأعضاء الفرقة الموسيقية بقيادة هاني فرحات".

وقال في تغريدة أخرى: "كل الشكر و الفخر لحضور تكريم صديقي و رفيق مشواري الفنان هاني شنودة الذي ساهم في تقديم الأغنية البديلة بعد رحيل جيل العمالقة و الذي أثر في جيل جديد بالكامل و هاني كان رائداً لهذا المشروع شكر خاص لمعالي المستشار تركي ال الشيخ  الذي اتاح لي هذه الفرصة للمرة الثانية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه