;

رونالدو يعتذر لمشجع إيفرتون بعد تهشيمه لهاتفه ويدعوه إلى أولد ترافورد

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
رونالدو يعتذر لمشجع إيفرتون بعد تهشيمه لهاتفه ويدعوه إلى أولد ترافورد

 قدم كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، اعتذارًا للجماهير الإنجليزية الغاضبة، عن ما بدر منه عقب نهاية مباراة فريقه في الجولة 32 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وأظهر مقطع تداوله مُتابعي الدوري الإنجليزي عقب مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون، صب كرستيانو رونادو لغضبه على أحد المشاجعين خلال خروجه من ملعب المباراة، وذلك بإطاحته بهاتفه المحمول وتهشيمه.

وكتب رونالدو، عبر حسابه على موقع «فيسبوك»، عقب المباراة، قائلًا: «آسف، ليس من السهل أبداً التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة مثل تلك التي نواجهها».

وأضاف قائد منتخب البرتغال: «يجب أن نتحلى دائمًا بالاحترام والصبر وأن نكون مثالًا يحتذى به لجميع الشباب الذين يحبون هذه اللعبة الجميلة».

ومضى قائلًا: «أود أن أعتذر عن غضبي، وإذا أمكن، أود أن أدعو هذا المشجع إلى مشاهدة مباراة في أولد ترافورد كعلامة على اللعب النظيف والروح الرياضية».

رونالدو يعتذر لمشجع إيفرتون بعد تهشيمه لهاتفه ويدعوه إلى أولد ترافورد

من جهته، قال نادي مانشستر يونايتد، إنه على علم بواقعة تهشيم لاعبه البرتغالي لهاتف أحد مشجعي إيفرتون، عقب المباراة التي جمعتهما أمس، مؤكدًا أن النادي سيتعاون مع أي تحقيقات تجريها الشرطة حول الواقعة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطعًا للفيديو، مساء أمس، أظهر غضب رونالدو خلال خروجه من الممر المؤدي لغرف تبديل ملابس اللاعبين عقب مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون في الجولة 32 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

وانتهت المباراة مانشستر يونايتد  إيفرتون الذي احتضنها ملعب جوديسون بارك، بفوز إيفرتون على «رفاق رونالدو»، بنتيجة هدف للاشيء.

وظهرت ملامح الحزن على كرستيانو رونالدو خلال خروجه من ملعب المباراة، قبل أن يفوجئ بأحد المشجعين في الممر المؤدي لغرفة تبديل ملابس اللاعبين، يحاول التقاط صورًا له وهو الأمر الذي يبدو أنه لم يعجب النحم البرتغالي.

 وأفرغ رونالدو طاقة حزنه وغضبه على المشجع وذلك بعدما أنفعل عليه وقام بتهميش هاتفه، وذلك وفقًا لمقطع فيديو التقطه مشجع آخر، وثق من خلاله الواقعة.

وأثارت ردة فعل رونالدو على مشجع إيفرتون وتهشيمه لهاتفه استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا بمعاقبة النجم البرتغالي على سلوكه غير الرياضي، بحسب زعمهم.

وفي نفس السياق، كشف تقرير نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، عن نية نادي مانشستر يونايتد في فتح تحقيق عاجل مع كريستيانو رونالدو نجم الفريق حيال تصرفه مع أحد المشجعين أثناء خروجه بعد مباراة إيفرتون.

وأفاد تقرير «ديلي ميل»، أن وفقًا لشهادة عدد من المشجعين الذين شاهدوا الواقعة في ملعب المباراة، فإن «رونالدو» قد أعتدى على مشج إيفرتونوأسقط هاتفه المحمول بدون أن يتعرض المشجع للاعب بأي لفظ أو فعل يدفعه للإقدام على هذا التصرف.

جدير بالذكر أن آمال مانشسنر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، قد تبخرت بعد الهزيمة أمام فريق إيفرتون الذي كان فوق منطقة الهبوط بنقطة واحدة قبل انطلاق المباراة.

ويعد سقوط مانشستر يونايتد أمس في فخ الهزيمة أمام نظيره إيفرتون، في الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز، استمرارًا لمسلسل نزيف النقاط، الذي يعاني منه الشياطين الحمر بالأونة الأخيرة رفقة المدرب رالف رانجنيك، الذي تولى المهمة خلفًا للنرويجي أولي جونار سولشاير.

واحتل مانشستر يونايتد، بهذه الهزيمة، المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 51 نقطة، بينما يأتي فريق إيفرتون في المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة.

يشار إلى أن «رونالدو» قد يواجه عقوبات قاسية من رابطة البريميرليج، بسبب ما فعله مع مشجع إيفرتون، إذ يعتبر هذا التصرف محظورا تماما في الملاعب الإنجليزية، ودائمًا ما تكون عقوبات رابطة البريميرليج رادعة لأي لاعب تصدر منه هذه التصرفات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه