;

الملك عبد الله الثاني يشكر الأردنيين على مشاركتهم الفرحة بولي العهد

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
الملك عبد الله الثاني يشكر الأردنييون على مشاركتهم الفرحة بولي العهد

وجه العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، رسالة مؤثرة من القلب إلى أبناء الأردن والأشقاء والأصدقاء والضيوف على مشاركتهم الفرحة بولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة.

ونشر جلالة الملك عبد الله الثاني، عبر حسابه الرسمي على تويتر، صور من حفل زفاف ولي العهد، وكتب جلالته تعليق قال فيه "شكراً من القلب لأبناء وبنات شعبنا العزيز، الذين شاركونا الفرحة بالحسين ورجوة" وأضاف جلالته "والشكر موصول للأشقاء والأصدقاء على وجودهم معنا بهذه المناسبة ولتبقى ديار الأردنيين عامرة بالفرح، دائماً".

كما نشرت جلالة الملكة رانيا، مجموعة من الصور من حفل زفاف ولي العهد وكتبت في التعليق، رسالة للعروسين "الحمد لله، من زفاف الغوالي الحسين ورجوة الحسين. الله يهنيكم ويخليكم لبعض وتبقى الفرحة مزينة قلوبكم". كما نشرت جلالتها في منشور آخر مجموعة من الصور من مأدبة العشاء التي أقيمت بمناسبة حفل الزفاف الملكي.

كما نشر عريس الأردن، سمو الأمير الحسين، مقطع فيديو من استعداده لعقد القران، ولقطات متفرقة من الزفاف مع رسالة قال فيها سموه "أهلي وعزوتي، علمت دائماً أن الحب يسكن قلوبكم تجاهي وتجاه أسرتي، لكنني الأمس رأيته ماثلاً أمامي في الشوار والمدن والقرى، في أهازيج الرجال وزغاريد النساء، وأنا أرى فرحة الأردنيين والأردنيات بفرحي ووقفتكم معي وكأني أخ وابن وحفيد كل منكم" وأضاف سموه "شكراً لكم من القلب، شكر لا تسعه الكلمات".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه