;

خالد النبوي يشكر فريق عمل رسالة الإمام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
خالد النبوي يشكر فريق عمل رسالة الإمام

 وجه الفنان خالد النبوي التحية لكل فريق مسلسل رسالة الإمام عقب انتهاء حلقاته مع انتهاء الشهر الفضيل شهررمضان.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، دون النبوي رسائل عن المسلسل، قال فيها: " شكر مستحق لفريق كبير حمل على عاتقه توصيل #رسالة_الإمام للناس المنتج الكبير:محمد سعدي MEDIA HUB المخرج الكبير:الليث حجو مدير التصوير الكبير:تيمور تيمور مصممة الملابس الكبيرة د سامية عبد العزيز مهندس الديكور الكبير:عادل المغربي موسيقى الكبير: تامر كروان".

وتابع: " شكر مستحق للسيناريست الكبير هشام عبية و ورشة الكتابة العظيمة #رسالة_الإمام"، ومن التعليقات: " الجميل في هذا العمل رسائله العميقة للساسه والفقهاء وعامة الناس في احترام قيمة العلم وفهم اضاءات وتأملات القرآن العظيم , واحترام الاختلاف المبني على عميق فهم. أحسنتم ياخالد فهما لاضاءات القرآن وابداعا لايصال صوره بهيه حقيقية عن اسلام العلموالتسامح . ربنا يجزيكم عنا خيرا كثيرا"، " ما شاء الله .. العمل رائع ومجهود واضح يشكر عليه كل من ساهم فى رساله الإمام اللى وصلت بحق للناس جميعا .. تحيه من القلب مليئه بالحب والتقدير للجميع".

وقال آخرون: " عمل محترم اتمني الاستمرار في تقديم مثل هذه الأعمال ليتعلم النشئ ان هناك فن راق صاحب رساله سامية كما قال العارف بالله الامام الشعراوي لحسن يوسف كما فتنت الكثيرين بأعمال مخلة من الممكن اصلاحهم بأعمال مهزبه تأكد يا خالد ان الكل كان يراك الشافعي وتمني أن يكون مثله كما رآه فيك".

ودارت أحداث المسلسل على مدار 50 عاما وتحديدا في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث كانت مصر تشهد صراعا على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه