;

الكشف عن اسم مولودة كرستيانو رونالدو الجديدة توأم نجله الراحل

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
الكشف عن اسم مولودة كرستيانو رونالدو الجديدة توأم نجله الراحل

أعلن كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وصديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز عن اسم مولودتهما الجديدة التي أبصرت النور مؤخراً.

ونشرت جورجينا عبر حسابها في "إنستغرام" صورا للمولودة الجديدة، معلنة تسميتها "بيلا إسميرالدا".

وكان رونالدو، قد أعلن في 18 أبريل الماضي، وفاة نجله الرضيع والتوأم لابنته من عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، وذلك بعد أشهر من ولادته.

وكتب «رونالدو»، عبر حسابه بموقع "إنستغرام": "ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة".

أضاف: "نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين، لقد دُمرنا، ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية".

وأتم المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا: "نجلنا.. أنت ملاكنا.. سنحبك للأبد".

وأصبح كريستيانو رونالدو (37 عاما) أبا لخمسة أبناء، أكبرهم كريستيانو جونيور (11 عاما)، إضافة إلى التوأم إيفا وماتيو (4 أعوام)، وألانا مارتينا (3 أعوام)، وتضاف إليهم الطفلة حديثة الولادة.

رونالدو يشكر جماهير ليفربول على مساندته في محنة وفاة نجله

وأثنى كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب البرتغالي ومهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على اللافتة الطيبة لجماهير ليفربول، الذي حرصت على دعمه عقب وفاة نجله الرضيع من عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، بعد أشهر من ولادته.

وخلال الدقيقة السابعة من عمر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، التي جمعتهما في الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، عقب يوم من وفاة نجله، رفعت جماهير "الريدز" قمصان "رونالدو" في مدرجات "أنفيلد"، وهتفت بأنشودتها الشهيرة "لن تسير وحدك أبداً"، ولكن هذه المرة لم تكن الهتافات موجهة للاعبي فريقها بل لمهاجم خصمهم، الذي فقد نجله عشية المباراة.

ونشر المهاجم البالغ من العمر 37 عاماً، مقطع فيديو، وثق لحظة هتاف جماهير "الريدز" له، خلال المباراة التي خسرها فريقه بأربعة أهداف نظيفة، وعلّق عليه، قائلًا" "عالم واحد، رياضة واحدة، عائلة عالمية واحدة".

وأضاف "رونالدو"، خلال تعليقه على الفيديو الذي نشره على حسابه بموقع "إنستجرام": "شكراً أنفيلد. لن ننسى أنا وعائلتي أبداً لحظة الاحترام والتعاطف هذه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه