;

"روحه فكاهية".. ياسمين صبري تكشف حقيقة ارتباطها بجوني ديب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
"روحه فكاهية".. ياسمين صبري تكشف حقيقة ارتباطها بجوني ديب

كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري، تفاصيل حديثها مع النجم الأمريكي جوني ديب، على هامش فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي أقيم في مدينة جدة بالسعودية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خلال الفترة الماضية، مقطع فيديو، وثق جلسة لم تخل من اللطافة والابتسامات البشوشة، جمعت بين الفنانة المصرية ياسمين صبري، والنجم العالمي جوني ديب.

وبعد التساؤلات المتزايدة عن الحوار الذي دار بينهما، أوضحت ياسمين صبري في تصريحات تلفزيونية، أنها ناقشت مع جوني ديب عن أزمة انفصاله عن زوجته السابقة، آمبر هيرد، والمشاكل التي تبعتها لاحقاً.
وأضافت "صبري"، خلال تصريحات أدلت بها  على هامش حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد "أبو نسب"، أمس الخميس، أن النجم الأمريكي صاحب الـ60 عاماً "متواضع وطيب وروحه فكاهية"، معربةً عن حبها واحترامها لتاريخه الفني، باعتباره علامة من علامات السينما الأمريكية.

وظهرت ياسمين صبري خلال فيديو أثار جدلاً واسعاً خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، الذي أقيم في مدينة جدة بالسعودية في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر، ممسكة بيد "ديب"، وبدا على كلايهما السعادة وهما يجلسان بجانب بعضهما ومستأنسين في الحديث.

وذهب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ممن تداولوا مقطع الفيديو سالف الذكر، لوضع سيناريوهات تخيلية وتساؤلات عدة عن ما إذا كانت هناك علاقة عاطفية تجمع بين الفنانة المصرية وجوني ديب، في وقت تحاصر فيه الشائعات ياسمين صبري حول زواجها مؤخراً، وهو ما جعل البعض يربط بين هذا وذاك.

يذكر أن فيلم "أبو نسب"، طرح أمس بدور العرض في مصر وعدد من الدول العربية،  وتشارك ياسمين صبري في بطولته إلى جانب النجم محمد إمام، وماجد الكدواني، ومحمد ثروت، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي، ومجموعة من ضيوف الشرف.

والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول طبيب أطفال يعيش قصة حب مع مدربة تنمية بشرية.

ويجمع الفيلم بين الفنان محمد إمام وياسمين صبري للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما معاً "جحيم في الهند" 2016 بمشاركة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، محمد سلام، بيومي فؤاد، ومن إخراج معتز التوني، و"ليلة هنا وسرور" في 2018، بمشاركة الراحل فاروق الفيشاوي، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد سلام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه