;

ياسمين صبري تكشف سر خاتم الزواج وحقيقة رجوعها لطليقها أبوهشيمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
ياسمين صبري تكشف سر خاتم الزواج وحقيقة رجوعها لطليقها أبوهشيمة

  كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري حقيقة عودتها لطليقها رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة بعد ظهورها بخاتم الزفاف.

وفي تصريحات لبرنامج mbc treding، على هامش حضورها حفل Joy Awards في الرياض بالمملكة العربية السعودية ردت ياسمين صبري لأول مرة على الأمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وقالت الفنانة المصرية في تصريحاتها: "لديَّ الكثير من الخواتم ولا أعرف ما سبب انتشار هذه الصورة، هذا ليس خاتم زواجي".

وتابعت: "وكما أعلنت زواجي ثم بعدها طلاقي، لو تم زواجي من جديد بالتأكيد سأعلن ذلك، لن أتزوج في السر".

وفي وقت سابق، أعلنت النجمة ياسمين صبري عن خوضها موسم مسلسلات رمضان 2023 بعد أن غابت العام الماضي.

كانت ياسمين صبري فتحت باب الأسئلة من قبل جمهورها، وجاء ذلك خلال ردها على مجموعة من أسئلة متابعيها عبر حسابها في موقع الصور الشهير انستغرام، واكتفت ياسمين صبري بالحديث عن مشاركتها دون ذكر تفاصيل أخرى.

شهد الحفل تكريم عدد من النجوم فضمن فئة الموسيقى فازت جوري قطان بجائزة "الصوت الجديد المفضّل"، وفاز عبدالمجيد عبدالله بجائزة "الفنان المفضّل"، أنغام بجائزة "الفنانة المفضلة"، فيما ذهبت جائزة "الأغنية المفضّلة" لـ "شكراً"- لـ أصالة.

وعن فئة السينما، فاز أحمد عز بجائزة "الممثل المفضل" عن دوره في فيلم "كيرة والجن"؛ فيما فازت هند صبري بجائزة "الممثلة المفضّلة" عن دورها في فيلم "كيرة والجن"، وذهبت جائزة "الفيلم المفضّل" لـ "كيرة والجن" حيث استلم الجائزة المخرج مروان حامد.

عن فئة الأعمال الدرامية فاز ابراهيم الحجاج  بجائزة "الممثل المفضل"عن دوره في "من هو ولدنا"، فيما فازت نادين نجيم  بجائزة "الممثلة المفضّلة" عن دورها في "صالون زهرة". وفاز بجائزة "الوجه الجديد المفضّل" هيلدا ياسين، فيما ذهبت جائزة "المسلسل المفضّل" لـ "صالون زهرة" واستلم الجائزة المنتج صادق الصباح والمخرج جو بوعيد.

وعن فئة الرياضة فاز نجم كرة القدم المغربي أشرف حكيمي بجائزة "الرياضي المفضّل"، السباحة السعودية مريم صالح بن لادن بجائزة "الرياضية المفضّلة".