;

ياسمين صبري تكشف تحضيرها لإطلاق علامة تجارية لمستحضرات التجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 28 سبتمبر 2022
ياسمين صبري تكشف تحضيرها لإطلاق علامة تجارية لمستحضرات التجميل

 كشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري، عن رغبتها في إطلاق علامة تجارية خاصة بها في عالم الماكياج.

ياسمين صبري كانت قد تصدرت محركات البحث المختلفة، عقب عرض حلقتها مع إسعاد يونس، ببرنامجها صاحبة السعادة، وكشفت الكثير من تفاصيل حياتها الفنية والشخصية.

وكشفت صبري عن رغبتها منذ عده سنوات في إطلاق خط أدوات التجميل الخاص بها والذي يحمل اسمها وإنها تعمل في الوقت الحالي على إطلاقه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

قالت صبري: "نفسى أعمل براند ميك أب بتاعى واحط في كل مشاكلى لأن أنا بنت بتعامل مع الكاميرا وعارفة يعنى إيه كاميرا أو إضاءة ويعنى إيه بشرة بتتعب".

وكشفت أنها تفكر في أن يكونخط الماكياج الخاص بها من المواد الطبيعية دون الحاجة للمواد الكيميائية التي قد تكون مضرة على البشرة.

وقالت في تصريحاتها عن منتجات التجميل: "احنا بنروح معمل لأن المكياج بيتعمل في معامل مش مصانع، وبقوله ان عاوزة البراند بتاعى من النبات ويكون مرطب للشفايف مثلا، او عاوزة حاجة اورجانيك ميكونش فيه كيماويات".

وقالت الفنانة المصرية على جانب آخر: "أنا شخصية منغلقة بس مش بشعر بالوحدة ومش بتكلم على أمورى الشخصية، والسعادة بتتحقق من حبيب وعيلة، والحب جميل أوى، الحب الصح من الشخص الصح".

وكشفت عن تعمقها في دراسة علم الطاقة، وقالت في تصريحاتها: "بدأت هذه الدراسة في مدرسة أمريكية، وخلال الرحلة قابلت ذلك الراهب وهو شخص زاهد في الدنيا ويعيش لمساعدة الناس، وكان دائما يقول إن البشرية تعاني من أمرين، الجهل، والتعلق بالأشياء".

غابت ياسمين صبري عن موسم دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم ، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، وعمر الشناوي.

و في وقت سابق، كانت أعلنت صبري عن خوضها موسم مسلسلات رمضان 2023 بعد أن غابت العام الماضي وحينها كانت ياسمين صبري فتحت باب الأسئلة من قبل جمهورها، وجاء ذلك خلال ردها على مجموعة من أسئلة متابعيها عبر حسابها في موقع الصور الشهير انستغرام، واكتفت ياسمين صبري بالحديث عن مشاركتها دون ذكر تفاصيل أخرى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه