;

ياسمين صبري تنضم لفيلم محمد إمام الجديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
ياسمين صبري تنضم لفيلم محمد إمام الجديد

كشف المخرج رامي إمام عن أبطال مسلسله شقيقه الفنان محمد إمام الذي يحمل اسم "أبونسب".

وخلال لقاء له على هامش انتخابات نقابة الممثلين في القاهرة، قال: " الفيلم هيكون من بطولة محمد إمام، ماجد الكدواني وياسمين صبري إضافة إلى مجموعة من النجوم..ادعولنا".

وكشفت التقارير الصحافية تدور أحداث فيلم محمد إمام الجديد في إطار اجتماعي يتناول عددا من القضايا في إطار كوميدي، ويدخل بطل العمل محمد إمام في صراعات متتالية مع باقي الأبطال.

في وقت سابق كان طمأن رامي إمام الجمهور عن صحة الزعيم عادل غمام واإمام وقال في تصريحات تليفزيونية لبرنامج عمرو أديب، الحكاية: "عادل إمام الحمد لله زي الفل، ويستمتع بحياته مع أولاده وأحفاده، اللي بقاله فترة طويلة مقعدش معاهم".

وبشأن عودة والده لتقديم أعمال فنية جديدة خلال الفترة المقبلة، قال: "عادل إمام عمل كل حاجة في الحياة، ويوم ما يفكر ينزل يشتغل لازم يكون موضوع يقتنع به ويعجبه".

وغابت ياسمين صبري عن موسم دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، وعمر الشناوي.

وعلى صعيد آخر، خرج الفنان محمد إمام من السباق الرمضاني 2023، وقدم محمد إمام آخر أعماله السينمائية فيلم عمهم" وشارك في بطولته كلا من محمد سلام، هدى المفتى، سيد رجب، باسم سمرة، رياض الخولى، محمد ثروت، محمد لطفى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه