;

سيقضيان إجازة الصيف معا.. حقيقة ارتباط جوني ديب ومحاميته بعلاقة عاطفية

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يونيو 2022
سيقضيان إجازة الصيف معا.. حقيقة ارتباط جوني ديب ومحاميته بعلاقة عاطفية

نفت كاميل فاسكيز، محامية الممثل الأمريكي، جوني ديب، شائعات ارتباطها بموكلها عقب انتصاره في معركته القانونية ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

وقالت المحامية البالغة من العمر 37 عاماً، في تصريحات أوردتها عدداً من الصحف الأمريكية، إنها تلقت دعوة من جوني ديب، للسفر معه إلى أوروبا "آمل أن أكون بأوروبا هذا الصيف، لمرافقة جوني الذي سيقوم بجولة مع عازف الغيتار (الإنجليزي) جيف بيك، وقد طلب مني مرافقته إذا أردت"، وفق تعبيرها.

ورداً على سؤال حول علاقتها الوثيقة واللمسية "أكثر مما ينبغي" بـ"ديب" في المحكمة، ردت "كاميل": "هذه العلاقة ناتجة عن كوني لاتينية، من أصل كوبي وكولومبي. كنت ألمسه، هذا صحيح. لكن ماذا تريدني أن أقول، فأنا أعانق الجميع ولا أخجل".

وعلى الرغم من أن ما سبق، يعد كافياً لنفي شائعات ارتباط "كاميل" بـ"ديب"، إلا أن وسائل إعلامية مختلفة جمعت صورا ولقطات فيديو، تشير إلى علاقة وثيقة من نوع ما بين الاثنين، إلى درجة أنه دعاها للسفر معه هذا الصيف إلى أوروبا.

ويظهر مقطع الفيديو، الذي انتشر "كالنار في الهشيم" إن جاز التعبير، لقطات مجتزأة ومختلفة، تم جمعها من داخل المحكمة التي نظرت بدعوى تشهير رفعها ديب ضد طليقته Amber Heard وانتهت جلساتها لصالحه، حيث نجد المحامية تتعامل معه بطريقة تتعدى عملها الطبيعي كموكلة بالدفاع عنه، فتظهر وهي تعانقه وتلمس يده، وأحيانا تتحدث إليه بحماس، ويبادلها هو أسلوب التعامل نفسه تقريباً.

ويتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أحبوا اللقطات التي جمعت "ديب" بـ"كاميل" في المحكمة، مقطع الفيديو السابق، على أنه أكبر دليل على وجود علاقة عاطفية تجمع بين المحامية المولودة لأب كوبي وأم كولومبية في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا، وبين نجم  سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي"، والذي يكبرها بأكثر من 22 عاماً.

يشار إلى أن كاميل فاسكيز تجمعها علاقة عاطفية بالبريطاني Edward Owen المدير التنفيذي لشركة عقارية اسمها WeWork ومقرها في نيويورك، وذلك بحسب ما ذكرت وسائل إعلام أمريكية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه