;

أروى جودة تعلن ارتباطها وتكشف موعد الخطوبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
أروى جودة تعلن ارتباطها وتكشف موعد الخطوبة

 أعلنت الفنانة المصرية أروى جودة، ارتباطها العاطفي خلال الفترة الماضية، واستعدادها للإعلان قريبًا عن تلك الخطوة السعيدة ومشاركتها مع الجمهور.

وقالت أروى جودة خلال لقائها مع برنامج عرب وود على شاشة روتانا سينما على هامش حضورها أحد الفعاليات: "هو قابل أهلي وأنا قابلت أهله وهيحصل خطوبة قريب إن شاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

على جانب آخر، ، تستعد أروى جودة لخوض موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل "الإمام الشافعي".

وبدأ النجم خالد النبوي تصوير مسلسل "الإمام الشافعي"، الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، وجاءت القائمة الكاملة لمسلسل "الإمام الشافعى" وهى كالتالى: خالد النبوى، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، بجانب عد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم مع تتابع التصوير.

وذكرت التقارير الصحافية المصرية أن العمل يعتبر  ملحمة تاريخية عظيمة وهي نوعية الدراما التليفزيونية التي افتقدها الجمهور خلال السنوات الأخيرة، ويحكي العمل عن السيرة الذاتية للإمام الشافعي ويجسده الفنان خالد النبوي، وسيناريو وحوار مريم ناعوم.

أروى جودة بدايتها كانت من خلال عروض الأزياء حيث شاركت في العديد من المسابقات منذ أن كانت في الثانية عشر من عمرها. عاشت معظم طفولتها ومراهقتها في السعودية لتعود إلى مصر من أجل دراستها الجامعية وانضمت للأكاديمية البحرية قسم تسويق.

عام 2012 شاركت في مسلسل "الخطوط الحمراء" مع أحمد السقا ومن إخراج أحمد شفيق ومسلسل "نابليون والمحروسة" مع ليلى علوي وسوسن بدر وإخراج شوقي الماجري.

قدمت في نهاية عام 2012 وبداية عام 2013 تجربة جديدة من خلال تقديمها لبرنامج المواهب أحلى صوت The Voice على شاشة قناة MBC.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه