;

ياسمين صبري بإطلالة أنيقة وساحرة باللون الأحمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
ياسمين صبري بإطلالة أنيقة وساحرة باللون الأحمر

 شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، صور من جلسة تصوير جديدة خضعت لها.

الصور التي نشرتها ياسمين كانت بإطلالة حمراء أنيقة من قماش الستان  واعتمدت في إطلالتها على تسريحة الشعر الويفي المنسدل الذي تعتمدها أغلب الأوفات والذي منحها إطلالة غاية في الأناقة.

وزينت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الناعمة التي برزت جمالها، هذه الجلسة  كانت صبري نشرت منها مجموعة من الصور السابقة، والتي نالت إعجاب الكثير.

من ضمن التعليقات التي وصلت لياسمين على الصور الايقونه تبقى ايقونه وتبقى مختلفه مهما حاولوا ان يصبحوا مثلها و لن يصبحواانتي ايقونه تربعت على عرش الجمال الله يحفظج".

في وقت سابق، كانت ياسمين صبري محط اهتمام العديد من التقارير بعد انتشار صور لها بصحبة طفلها وأكد البعض إن ابنتها الذي تخفيها عن الإعلام.

وحينها أصدرت الفنانة المصرية بياناً قالت فيه: "الصورة كانت في مسلسل فرصة تانية  والفتاة الصغيرة كانت تجسد ابنة هبة مجدى وكانت هذه الصورة في كواليس المسلسل أنا لم أنجب حتى الآن؛ وبالتأكيد لو حدث ذلك سيعلم الجميع فليس لدى ما أخفيه".

إطلالات ياسمين صبري

تحرص ياسمين صبري على مشاركة متابعيها الكثير من جلسات التصوير والمناسبات الرسمية التي تتواجد بها وتظهر بها أناقتها البالغة، تتميز أغلب إطلالات الفنانة المصرية بالنعومة وعلى تنسيق الألوان بطريقة مميزة وغاية في الأناقة.

في وقت سابق، كانت ياسمين صبري كشفت عن مشاركتها في دراما رمضان 2023، دون تحديد اسم المسلسل أو أبطاله، ولم تكشف عن موعد بدء التصوير، خاصة انها غابت عن دراما رمضان 2022.

وكانت آخر أعمال ياسمين صبري بطولة مسلسلها فرصة ثانية مع عدد من نجوم الفن في مصر، منهم أحمد مجدي، أيتن عامر.

وكانت قصة المسلسل تدور حول تعلم ملك التي قدمت دورها ياسمين صبري بخيانة خطيبها زياد "أحمد مجدي" لها وحاول مصالحتها وحينما فشل تزوج من ريهام حبيبته السابقة "أيتن عامر"؛ وبعد معرفة ملك تعرضت لحادثة نتج عنها فقدانها للذاكرة، ومن ناحية أخرى تعذبت مريم من إهانة مدحت لها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه