;

إليسا تفاجئ هيفاء وهبي وتحتفل بعيد ميلادها على مسرح حفلهما في قطر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
إليسا تفاجئ هيفاء وهبي وتحتفل بعيد ميلادها على مسرح حفلهما في قطر

 فاجأت الفنانة اللبنانية إليسا، الفنانة هيفاء وهبي بالاحتفال بعيد ميلادها خلال حفلهما المشترك في قطر.

فوجئت هيفاء وهبي أثناء فقرتها في حفلها بقطر، بتورتة عيد ميلادها على المسرح، وظهرت إليسا وهي تغني على المسرح وبصحبة الجمهور أغنية عيد الميلاد.وقدمت كل من النجمتين خلال فقرة كل منهما مجموعة من أجمل أغانيها.

وقالت إليسا لهيفاء على المسرح: " "خليتينا نشوف حالنا فيكي وقمر، الله يعطيكي الصحة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

كانت إليسا وهيفاء في وقت سابق اجتمعا سوياً لأول مرة في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية وقدما حفلاً ناجحاً.

كانت إليسا أحيت الحفل الختامي لمهرجان فبراير الكويت، مع الفنان عبدالله الرويشد، وخلال الحفل غنت جزء قصير من أحدث أغانيها المقرر طرحها في الفترة القادمة وجاءت كلماتها: "قسمتى و بختى وحلالي، رزق كان متشال وجالي، فرحة حبك خلهالي فرحتين .. فرحتين". و قالت إليسا: "هيدي غنّية من أغاني ألبومي الجديد"، وعلى هامش حفلها، قالت إليسا عن إمكانية أن تقدم ديو خليجي: "اتمنى أن يجمعني أغنية مع أحد المطربين الخليجين منهم راشد الماجد وماجد المهندس".

وكانت إليسا تعرضت لهجوم بسبب غنائها أغنية من أول دقيقة التي قدمتها بصحبة الفنان سعد لمجرد المحكوم عليه بالحبس في قضية اغتصاب، في فرنسا في قضية تعود إلى أكتوبر 2016.

وكان لمجرد نفى في وقت سابق أمام محكمة الجنايات في باريس أن يكون اغتصب الشابة الفرنسية "لورا ب"، أو أقام علاقة معها.

على جانب آخر، تستعد هيفاء لطرح فيلمها رمسيس باريس والذي تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثير من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه